تناولي هذه الأطعمة لثدي صحي
تناولي هذه الأطعمة لثدي صحيتناولي هذه الأطعمة لثدي صحي

تناولي هذه الأطعمة لثدي صحي

ثدي المرأة، هو أحد أكثر الأجزاء المهملة في جسمها، والأقل حظا بالرعاية، مع أن رعاية الثدي يجب أن تكون على قائمة أولويات كل امرأة، لكي لا تقع فريسة للعديد من أمراض الثدي، والتي في بعض الحالات، يمكن أن تكون قاتلة.
ومن أسهل الطرق التي يمكن للمرأة أن تتبعها لتعتني بهذا الجزء، من خلال تناول الأطعمة الصحية، جنبا إلى جنب مع ممارسة الرياضة بانتظام، والحفاظ على الوزن.
أولاً، يجب عليك التحقق من مستويات هرمون الأستروجين والبروجستيرون في الجسم، فتوازن هذه الهرمونات في الجسم أمر ضروري، من أجل الحصول على ثديين صحيين.


وقد تعمل زيادة مستويات هرمون الأستروجين في الجسم إذا كانت مستويات هرمون التستوستيرون أكثر في الجسم، وربما تكون أفضل طريقة لتحسين مستويات هرمون الأستروجين في جسمك عن طريق تناول أغذية معينة، غنية به.


وتحتوي الخضراوات والأوراق الخضراء، على بعض من أغنى مصادر الأستروجين النباتية، وهناك العديد من الأعشاب الطبيعية أيضا الغنية بالأستروجين النباتي  و بذوربراعم الحلبة غنية أيضًا بالأستروجين، كذلك الدواجن واحدة من أبرز الأطعمة الصحية الطبيعية التي تساعد على إنتاج هرمون الأستروجين.


كما أن الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، جيدة للثدي، حيث تساعد على الحفاظ على صحة الخلايا الموجودة في الثدي، كما تساعد على قتل خلايا السرطان به مثل التوت، والخوخ، والبرقوق، والقرنبيط، والجوز، وزيت الزيتون، وسمك السلمون والبقدونس والفاصوليا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com