وسام صباغ لـ"فوشيا": أنا رجل سيئ في ثورة الفلاحين.. وسأبدع في أي دور أجسده!
وسام صباغ لـ"فوشيا": أنا رجل سيئ في ثورة الفلاحين.. وسأبدع في أي دور أجسده!وسام صباغ لـ"فوشيا": أنا رجل سيئ في ثورة الفلاحين.. وسأبدع في أي دور أجسده!

وسام صباغ لـ"فوشيا": أنا رجل سيئ في ثورة الفلاحين.. وسأبدع في أي دور أجسده!

أشار الممثل اللبناني وسام صباغ - في حديث خاص لموقع " فوشيا"- إلى أن الأجواء التي سادت تصوير فيلم "ولعانة" كانت مميزة جدا ومختلفة تماما عما كان يعتقد، حيث امتزج الضحك والتعب مع المهنية والإبداع فولّد عملا رائعا سيبصر النور قريبا، متمنيا أن يأخذ ما يستحقه من متابعة واطراء.

واعتبر أنه حاليا يخطو خطوة جديدة من خلال دوره في مسلسل " ثورة الفلاحين 1860" حيث يجسد شخصية رجل يدعى جيمس الذي يعود إلى أرض الوطن، ويتمتع بشخصية رجل سيء الطباع يؤثر على أقرب المحيطين به.

وأضاف وسام: لم أتردد ولو للحظة بلعب دور متعجرف قاس، وذلك لكوني أقدم صورة جديدة للمشاهد الذي اعتاد على وسام المرح، والكوميدي والرومانسي.. أنا ممثل وسأبدع بأي دور أجسده.

كما لفت وسام إلى أنه بات اليوم يراقب مختلف مجريات الأحداث اليومية ويدقق في تحليل مختلف الشخصيات التي يقابلها لأخذ العبر التي تساعده في تقمص الأدوار مستقبلا.

وختم وسام صباغ حديثه بالقول: "بعد بحث وتدقيق وجدت أنه من الأفضل أن يكون الإنسان "على أد حاله" ويأخذ حقوقه بطريقة ذكية ومنصفة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com