4 صيحات لبنطلونات الدنيم.. يجب أن تتوفر في خزانتك الخريفية
4 صيحات لبنطلونات الدنيم.. يجب أن تتوفر في خزانتك الخريفية4 صيحات لبنطلونات الدنيم.. يجب أن تتوفر في خزانتك الخريفية

4 صيحات لبنطلونات الدنيم.. يجب أن تتوفر في خزانتك الخريفية

إذا كنت تحبين ارتداء بنطلون الجينز بشكل يومي، حان الوقت لتجددي مجموعتك من بنطلونات الدنيم باختيار الصيحات الجديدة، التي يمكنك اعتمادها خلال الموسم الحالي.

هناك 4 صيحات الدنيم التي يمكنها أن تغير من إطلالتك الخريفية، ويمكنك اختيار الصيحة التي تناسب شكل جسمك وشخصيتك وأسلوبك لتظهري بإطلالة أفضل.

صيحة Reconstructed Jeans

لإضافة لمسة كلاسيكية على إطلالتك الخريفية، نسقي الكنزة الصوفية مع بنطلون ذي لون مزدوج والذي قدمه لأول مرة المدير الإبداعي Demna Gvasalia للعلامة الفرنسية Vetements.

صيحة Wide-Leg Jeans القصير

عادت صيحة الـ Wide-Leg Jeans القصير مرة أخرى إلى الواجهة خلال هذا الموسم، حيث يمكنك اعتمادها بتنسيقها مع تيشرت وجاكيت البومبر و زوج من الأحذية المسطحة أو الكعب العالي.

صيحة بنطلونات الدنيم الواسعة من السبعينات " "’70s Flare Jeans

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد إطلالة أنثوية، اختاري بنطلون الدنيم الواسع من الساق والضيق من الخصر والأوراك والذي يبرز جسمك بطريقة جذابة ونسقيه مع قميص كلاسيكي و جاكيت جلدي أنيق.

صيحة Vintage-Inspired Straight-Leg Jeans

صيحة بنطلونات الدنيم بالقصة المستقيمة من " Levi" أصبحت رائجة بقوة في الفترة الأخيرة، وقد قدمت العديد من العلامات التجارية نسختهم الخاصة من هذا البنطلون ذي القصة المستقيمة، والذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي المستوحى من التسعينات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com