شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي.. صداقةٌ حقيقةٌ في الوسط الفني!
شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي.. صداقةٌ حقيقةٌ في الوسط الفني!شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي.. صداقةٌ حقيقةٌ في الوسط الفني!

شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي.. صداقةٌ حقيقةٌ في الوسط الفني!

ما إن أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كليبها الأخير "عم بحكي مع حالي" حتى انهالت عليها التعليقات الايجابة من جمهورها ومن أغلب نجوم الوطن العربي، وكان آخرهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تمنت كل النجاح لنوال في تغريدة كتبت فيها: "ألف مبروك يا حبيبتي على الكليب الجديد وأنا فرحانة جداً بيكي وأتمنالك كل النجاح ودايماً متألقة ومبدعة ومنورة الدنيا".

وسرعان ما أجابت نوال صديقتها شيرين، بتغريدة جاء فيها: "شكرا يا مذوقة" لتعود نوال الزغبي وتتقدم بالتهاني للفنانة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها فغردت لها قائلة: "كل سنة وإنت طيبة يا صديقتي وحبيبتي،اتمنى لك ايام جميلة وكل احلامك تتحقق يا اطيب قلب love u". فردت شيرين قائلة: "وانت طيبة يا حبيبتي، ويا رب دائما واقفين جنب بعض يا أحلى صاحبة وكل حب الناس ليكي يزيد".

يشار إلى أن كليب النجمة نوال الزغبي "عم بحكي مع حالي "وهو من إخراج جو بو عيد حقق نسبة مشاهدة فاقت 860 الف مشاهد في أيامه الاولى، أمّا الأغنية فهي من كلمات أحمد ماضي وألحان جان صليبا.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لخوض تجربة فنية جديدة عبر تقديم برامج تلفزيوني لصالح قناة DMC الفضائية المصرية، وهو برنامج حواري تستضيف فيه شيرين أبرز مشاهير العالم العربي وسيكون من توقيع المخرج باسم كريستو، ومن المتوقع ان يحمل اسم "Sherry Studio".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com