المزج بين البساطة والرقي في مجموعة كارل لاغرفيلد لموسم ربيع 2017
المزج بين البساطة والرقي في مجموعة كارل لاغرفيلد لموسم ربيع 2017المزج بين البساطة والرقي في مجموعة كارل لاغرفيلد لموسم ربيع 2017

المزج بين البساطة والرقي في مجموعة كارل لاغرفيلد لموسم ربيع 2017

يعد كارل غارفيلد أحد أشهر وأمهر المصممين في عالم الموضة، لكونه يستطيع تحويل فكرة بسيطة إلى مجموعة راقية ومميزة، ولهذا فإنه يتولى منصب المدير الإبداعي لعلامة "فندي" و "شانيل" بالإضافة إلى علامته الخاصة، وقد عرض المصمم المبدع مجموعته الجديدة لعلامته الشخصية خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة الذي انطلق يوم أمس في العاصمة الفرنسية باريس.

هذه المرة اختار كارل أن يقدم حقيبة الكلاتش الشبيهة بالدفتر، التي كُتب عليها الاسم الأول للمصمم "كارل" بخط ذهبي براق، بالإضافة إلى حقيبة الصرة ذو الحجم الصغير، وحقيبة صغيرة ملونة بحزام قصير.

وأتت الحقائب مصنوعة من الجلد الفاخرة، كما انسجمت بشكل جيد مع إطلالات المجموعة، التي أتت أنيقة وأكثر تطورا مما كانت عليه في المواسم السابقة، وشملت المجموعة طبعة محدودة من فساتين السهرة السوداء والتي ستصبح متوفرة في متاجر العلامة نوفمبر القادم.

واستوحى المصمم المبدع هذه التشكيلة من أسلوبه الشخصي، فشملت بدلة رياضية بسترة قصيرة وبنطلون واسع، والجمبسوت الأنيق، بالإضافة إلى الفيست الطويل ذات الحزام والمصنوعة من قماش التويد، والمعطف الميدي المنسق مع توب شفاف وبنطلون جلدي ضيق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com