براد وأنجلينا يتفقان على تقسيم ثروتهما.. لكن ماذا عن الحضانة المشتركة؟
براد وأنجلينا يتفقان على تقسيم ثروتهما.. لكن ماذا عن الحضانة المشتركة؟براد وأنجلينا يتفقان على تقسيم ثروتهما.. لكن ماذا عن الحضانة المشتركة؟

براد وأنجلينا يتفقان على تقسيم ثروتهما.. لكن ماذا عن الحضانة المشتركة؟

لا تزال الأخبار تتوارد عن أشهر قضية طلاق في هوليوود هذه الأيام بين الزوجين براد بيت وأنجلينا جولي أو "برانجلينا".
وفي خضم إجراءات طلاقهما، تبين أن المشاكل المادية لن تشكل عائقاً أمام تسريع عملية الطلاق بين الزوجين، حسب موقع TMZ، فالعلاقة الزوجية بين براد وأنجلينا لم تدم إلا عامين فقط، وقد حرصا في البداية على تضمين بنود صارمة ومحددة في عقد الزواج الابتدائي بينهما، مثل البند الذي يحدد بوضوح الحقوق المادية لكل طرف.


كما يوضح العقد تفاصيل ثروتهما المشتركة التي تبلع 400 ألف مليون دولار، حسب المصدر نفسه، حيث يملكان ما مجموعه 12 عقار مشترك، 7 من هذه العقارات باسم براد و2 لأنجلينا و3 اشتركا في شرائهما من قبل الارتباط بعقد زواج في 2014.
لكن من غير الواضح من يملك ماذا في العقارات الثلاث الأخيرة، والتي تشمل حقل كروم في فرنسا، وقصراً في نيو أورلينز، وشقة في نيويورك.
بالنهاية، فإن الحقوق المادية لن تسبب مشاكل تُذكر بين الطرفين لأن العقد واضح وصريح، لكن حضانة الأطفال قد تكون السبب في اندلاع حرب طويلة الأمد بينهما.


فبالنسبة لبراد، فهو غير مستعد للتخلي عن الحضانة المشتركة للأطفال الستة، فيما تودّ أنجلينا الحصول على حضانة من طرف واحد فقط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com