عابد فهد يشارك طلبة "راشد" عصفاً ذهنياً ويحقق حلم طفل معاق
عابد فهد يشارك طلبة "راشد" عصفاً ذهنياً ويحقق حلم طفل معاقعابد فهد يشارك طلبة "راشد" عصفاً ذهنياً ويحقق حلم طفل معاق

عابد فهد يشارك طلبة "راشد" عصفاً ذهنياً ويحقق حلم طفل معاق


قد تكون السعادة معنا بيننا ولا نشعر بها... قد تكون على شكل قلب، أو وجه طفل، أو على شكل وطن... ولأن السعادة ترفع من القدرة الإنتاجية للانسان، وتجعل علاقته بالآخرين أكثر قوة وعمقاً، أقام مركز راشد للمعاقين عصفاً ذهنياً هو الأول من نوعه في العالم الذي يقام لهذه الفئة، للاستماع إلى متطلباتهم وقياس مدى سعادتهم، وذلك بحضور الفنان عابد فهد.

كان سفير النوايا الحسنة عابد فهد طفلاً حقيقياً لعب مع طلاب المركز وغنى معهم، اقتربوا منه معبرين عن فرحهم ومحبتهم له، وقد تجول "فهد" في أقسام المركز ليتعرف على خدماته وبرامجه، ومن بعدها أدار الفنان عابد جلسة العصف الذهني لتحريض الطلبة على الإبداع والإندماج في المجتمع، مستمعاً إلى أحلامهم وطموحاتهم.

موقع فوشيا كان حاضراً في هذا الحدث وعاد بنقل لمختلف المجريات.

خلال هذه الجلسة الحميمة، أعلن عابد عن تبنيه فنياً لأحد طلاب المركز، ليحقق حلم الطفل في المشاركة بالتمثيل، ويسجل خطوته الأولى وحلمه لدخول عالم الفن.

وتوج عابد جلسة العصف الذهني بمنح طلبة مركز راشد شهادات تقديرية لمشاركتهم.

أما مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، فهي تحرص دائماً منذ تأسيس المركز بأن يكون منصة انطلاق للأفكار الجديدة، وأن يكون بيت خبرة يخدم المعاق أينما كان، تمنت أن يؤدي هذا العصف الذهني إلى انطباعات أولية، وأن تتبنى أفكار المعاقين دون إعاقة  تفكيرهم وتطورهم، تطبيقاً لمقولة  (الإعاقة ليست في الجسد وإنما في الإرادة)..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com