توقعات أبراج هذا الأسبوع مع جاد قاوقجي
توقعات أبراج هذا الأسبوع مع جاد قاوقجيتوقعات أبراج هذا الأسبوع مع جاد قاوقجي

توقعات أبراج هذا الأسبوع مع جاد قاوقجي

قدّم خبير الأبراج اللبناني وصاحب المؤلفات العديدة حول التوقعات الفلكية للشخصيات والاحداث، جاد قاوقجي، توقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

وخصَّ برج الأسد " نجم هذه الفترة من شهر أغسطس" بالآتي:

مولود ناري كوكبه الشمس، يشع دفئاً وإشراقاً، له صفات مميزة جداً تظهر غالباً في اللقاءات والجلسات المرحة ولا يمكننا أن ننسى مولود الأسد الذي يحوّل اللحظات إلى حدث لا ينسى.

لديه أفكاره الخاصة كما أن هناك إلحاح قوي بداخله كي يصل إلى مبتغاه، وهو فنان مبدع، هنا لا يعني أن كل مواليد برج الأسد رسامين أو نحاتين، بل يمكنه أن يكون في المطبخ أو وراء المكتب.

إن حماس الأسد الفطري يتفاعل في أماكن أخرى في الحياة  و قوة الشمس التي تحرك هذا البرج تجعله مستعداً لمواجهة الحياة بكل قسوتها، واثق من نفسه متكبر ومسيطر ، لا يحب محدودي الفكر وينضج في عمر مبكر لتحمّل مسؤولية نفسه.

لديه أسلوب واضح ومستقيم فإذا عبّر الأسد عن رأيه وحدث أنك تفكر بأسلوب مختلف فالأفضل لك أن تنسحب بهدوء، يشعر بالإهانة بسهولة لشدة حساسيته واحترامه لنفسه، لكنه يسامح بسرعة.

العمل مع الأسود فيه متعة ولن تجد أشخاصاً أكثر دفئاً وسخاءً منهم، ومع كل السلطة والقوة التي يتعامل بها مع الناس إلاّ أنه طفل من الداخل لا يعرف معنى الكراهية، غالبا ما تتعب نفسيته بسرعة إذا واجهته صعاب ولا يحب أن يتدخل أحد لمساعدته فمكانته العالية تمنعه من تقبل المساعدة من أي شخص.

صديق وفيّ لن تجد أفضل منه، خدوم ومحب للناس. تصل أشعة حبه وكرمه إلى كل الناس من دون تفرقة، وهنا نراه يظهر الكثير من الإخلاص والتفاني حيث يتوقع المثل.

كريم الأخلاق مهما كان مضطرباً أو حزيناً يتمالك نفسه أمام الناس، فهو رمز الحضارة. سخي وجذاب، مظهره جميل و يحب التباهي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com