إليزابيتا جريجوراسي بـ"البيكيني" المثير في عطلة رومانسية مع زوجها
إليزابيتا جريجوراسي بـ"البيكيني" المثير في عطلة رومانسية مع زوجهاإليزابيتا جريجوراسي بـ"البيكيني" المثير في عطلة رومانسية مع زوجها

إليزابيتا جريجوراسي بـ"البيكيني" المثير في عطلة رومانسية مع زوجها

شوهدت عارضة الأزياء الإيطالية إليزابيتا جريجوراسي، يوم الأحد الماضي، على أحد شواطىء اليونان، أثناء قضائها عطلة بصحبة زوجها رجل الأعمال والمليونير فلافيو برياتور.

 

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، في قمة شبابها وإثارتها، حيث ارتدت بيكيني باللون الأزرق المطبوع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة لحماية عينيها من أشعة الشمس، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة ضفيرة طويلة على أحد كتفيها، وبدت مستمتعة بلمس الرمال لقدميها الحافيتين.

أما الزوج، الذي يبلغ من العمر 66 عاما، ويكبر زوجته بـ30 عاما، فلم يكن أقل سعادة من زوجته، واستمتعا بركوب الـ"جت سكي" وقاما من خلاله بجولة رومانسية ساحرة على الشاطىء.

الغريب أن العارضة السمراء، ذات الجسد المثالي، أكّدت في تصريحات صحفية سابقة، أنها لا تمارس الرياضة، ولا تتّبع أي نظام غذائي للمحافظة على الرشاقة، مضيفة، "أتناول الكثير من الحلويات، ولا أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أبدا، ولكني مارست رياضة الكاراتيه لمدة 10 سنوات، بتوجيه من والدي، واستمررت في ممارسة هذه الرياضة حتى حصلت على الحزام الأسود".

يذكر أن عارضة الأزياء ورجل الأعمال تزوجا في يونيو من عام 2008 في العاصمة الإيطالية روما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com