صابر الرباعي يهدي أشهر أغانيه للمرأة التونسية في عيدها على مسرح قرطاج الأثري
صابر الرباعي يهدي أشهر أغانيه للمرأة التونسية في عيدها على مسرح قرطاج الأثريصابر الرباعي يهدي أشهر أغانيه للمرأة التونسية في عيدها على مسرح قرطاج الأثري

صابر الرباعي يهدي أشهر أغانيه للمرأة التونسية في عيدها على مسرح قرطاج الأثري

ليلة استثنائية عاشها جمهور «ليالي قرطاج» ليلة السبت على المسرح الأثري بقرطاج مع أمير الطرب العربي صابر الرباعي الذي غنى قرابة الثلاث ساعات دون انقطاع، نجم تونس غنى للحب، للمرأة وللجمال ولم ينسَ جديده بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ليلة جديدة تضاف إلى سهرات «ليالي قرطاج» بحضور رفيع المستوى بداية من رئيس الحكومة حبيب الصيد و وزيرة الثقافة سنية مبارك بقرطاج قضى جمهور النجم العربي صابر الرباعي ليلة السبت ساعات ممتعة مع أمير الطرب الذي كان كعادته متألقاً بصوته وحضوره المتميز ..

وغصت مدارج المسرح الأثري بالجمهور الذي حضر بأعداد غفيرة تخطت العدد الطبيعي لاستقبال الوافدين، كما أعلن مكتب الحجوزات لهذه السهرة عن نفاذ البطاقات قبل 3 أيام، وكان ملفتاً ارتفاع سعر البطاقة عن السعر الطبيعي لبعض الفنانين الذين شاركوا في مهرجان قرطاج .

صابر الرباعي الذي بدى أنيقاً لم يبخل على جمهوره بتقديم عدد من أغانيه التي أحبها الجمهور وحفظها على مدى مسيرة هذا الفنان، وجذب أمير الطرب العربي ببعض من رومانسياته «أجمل نساء الدنيا» و«اتحملك» و«عزة نفسي» و«أجمل مختصر» وصيد الريم وألهب المدارج حين غنى «الطفلة العربية» و«مزيانة» و«سيدي منصور» كما قدم كوكتيلاً تونسياً أعاد جمهوره به إلى الزمن الجميل وارتحل بهم لبضع ساعات إلى أيام الستينات والسبعينات رحلة أنستهم تعب الأيام ...

كما أعلن الرباعي عن أغنيته الجديدة وعنوانها "غنجى" من كلمات حاتم القيزاني، تلحين وتوزيع قيس المليتي، وهي خاصة بمناسبة يوم المرأة العالمي، ورددها معه الجمهور وكأنه حفظها قبل أن تطلق رسمياً لاسيما بأنه سمعها عبر اليوتيوب من حفل "وهران".

كما حرص صابر أيضاً على تقديم فرصة ذهبية إلى مشترك برنامج "ذا فويس" الفنان الشاب حمزة الفضلاوي الذي أدى أول أغنية خاصة به بألحان شرقية تحمل عنوان "مشتاق كتير" .

نشير إلى أن الرباعي تبرع بنصف أجره لمناهضة الإرهاب، وتحدث بوطنية عن مدى تأثره بما يحدث في تونس وأهمية القضاء عن الإرهاب مبدياً استعداده لتقديم ما بوسعه من أجل تونس..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com