إيفانكا ترامب تظهر بفستان متواضع بقيمة 138 دولار
إيفانكا ترامب تظهر بفستان متواضع بقيمة 138 دولارإيفانكا ترامب تظهر بفستان متواضع بقيمة 138 دولار

إيفانكا ترامب تظهر بفستان متواضع بقيمة 138 دولار

سوّقت إيفانكا ترامب لأحد فساتين دار "إيفانكا ترامب للأزياء" من خلال الحملة الانتخابية التي يقودها والدها دونالد ترامب المرشح للرئاسة الأمريكية، حيث ظهرت في اليوم الرابع من المؤتمر الوطني الجمهوري أثناء إلقائها لخطاب الحزب، وهي ترتدي فستاناً باللون الزهري الباهت يتسم بالأناقة والبساطة في الوقت نفسه.


وما أن قامت إيفا بنشر صورتها على تويتر عقب انتهاء الخطاب حتى بيعت جميع القطع المتوفرة على الإنترنت وحتى في فروع محلات نوردستروم حيث كان الفستان معروضاً للبيع. وبلغ سعر الفستان 138 دولاراً فقط.
وكانت قد أطلقت إيفانكا دار إيفانكا ترامب للأزياء في العام 2007 وتضمنت كذلك خط الأكسسوارات والأحذية وأصبحت منذ ذلك الحين حاضرة في جميع حملات والدها الانتخابية والتي ساعدتها أكثر من أي وقت مضى على التسويق لعلامتها التجارية وبقوة.


وحسب مجلة "فانيتي فير"، يمكن القول بأنه دعم متبادل بين الابنة وأبيها لأن دونالد بدوره يستفيد من ظهور ابنته على الساحة السياسية للتسويق لحملته فهي تجسيد مثالي لنمط المرأة العصرية العاملة والطموحة. كما أن خطاب إيفانكا جاء ليؤكد حرص والدها على أن تكون أماكن العمل مجهزة لدعم المرأة والأم العاملة، لذا فإن اللون الوردي لفستانها يعزز وجهة نظر سياسية أكثر من كونه اختياراً شخصياً أو اعتباطياً.


بلغ سعر الطقم الذي ظهرت به ترامب حوالي 300 دولار بما في ذلك الحذاء، لكن مع ذلك فلا مجال للمقارنة مع الفستان الذي ظهرت به زوجة ترامب، ميلانيا روكساندا في خطابها قبل يومين، والذي هو من إبداعات أحد المصممين الأوروبيين، وقد نفذ على الفور أكثر من فساتين إيفانكا رغم سعره العالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com