بالصور.. نجوم سعداء في حياتهم الزوجية رغم فارق السن
بالصور.. نجوم سعداء في حياتهم الزوجية رغم فارق السنبالصور.. نجوم سعداء في حياتهم الزوجية رغم فارق السن

بالصور.. نجوم سعداء في حياتهم الزوجية رغم فارق السن

لا توجد أي وصفة للسعادة الزوجية، فقد توجد في حياة زوجين تؤكّد كل المؤشرات أنهما لن ينجحا في حياتهما، وقد تختفي من حياة آخرين تؤكّد كل الظواهر على أنهما يجب أن يكونا سعيدين في بيتهما.
وهناك نجوم سعداء في حياتهم الزوجية، رغم وجود فارق كبير في السن بينهما، يصل أحيانا إلى 20 عاما، ومن هؤلاء:

براد بيت وأنجلينا جولي



الممثل الأميركي براد بيت يبلغ من العمر 52 عاما، في حين أن عمر زوجته النجمة الأمريكية أنجلينا جولي 41 عاما، إلا أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة.

رايان رينولدز وبليك ليفلي



الممثل الكندي رايان رينولدز، 39 عاما، لكن زوجته الممثلة الأميركية بليك ليفلي العمر تصغره بـ 11 عاما، إلى أن السعادة ترفرف عليهما دائما.

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت



الممثل الأميركي هاريسون فورد له من العمر 74 عاما، وهو متزوج الممثلة الأميركية كاليستا فلوكهارت، 51 عاما، ومع ذلك فإن السعادة حاضرة في بيتهما دائماً. وأشار النجم العالمي إلى أنه وقع في حبها عند وصوله لسن الستين.

آدم ليفين وبيهاتي برينسلو



المطرب الأميركي آدم ليفين، 37 عاما، في حين أن زوجته عارضة الأزياء الناميبية تبلغ من العمر 27 عاما، لكنهما يعيشان في سعادة غامرة.

جي زي وبيونسيه



للمطرب الأميركي جي زي 46 عاما من العمر، وهو أكبر زوجته المطربة الأميركية بيونسيه بـ 11 عاماً، ومع ذلك فهما في قمة السعادة، التي برّرتها الزوجة قائلة "سعيدة أنني أحب رجلا ناضجا".

مايكل دوغلاس وكاترين زيتا جونز



يزيد الممثل الأميركي مايكل دوغلاس، 72 عاما، زوجته الممثلة البريطانية كاترين زيتا جونز بـ 26 عاماً ، إلا أن حياتهما الزوجية مستمرة منذ 16 عاما، وإن كانت قد شابتها أحيانا بعض الخلافات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com