الجدية والرقي ينعكسان على مجموعة ARMANI PRIVÉ للهوت كوتور لخريف 2016
الجدية والرقي ينعكسان على مجموعة ARMANI PRIVÉ للهوت كوتور لخريف 2016الجدية والرقي ينعكسان على مجموعة ARMANI PRIVÉ للهوت كوتور لخريف 2016

الجدية والرقي ينعكسان على مجموعة ARMANI PRIVÉ للهوت كوتور لخريف 2016

قدم المصمم الإيطالي المبدع جورجيو أرماني مجموعة الهوت كوتور لدار "ARMANI PRIVÉ" لخريف 2016، والتي أتت بتصاميم جدية ورسمية.



وتضمنت التشكيلة ملابس رسمية تليق بالمرأة العاملة، مثل السراويل الرسمية المطبعة بالكاروهات المصنوعة من الدانتيل، والسترات الأنيقة المصنوعة من الدانتيل والمزينة هي الأخرى بنقشة الكاروهات.



كما شملت المجموعة معاطف الدانتيل الطويلة المطبعة برسوم هندسية، والسراويل المخملية السوداء الواسعة والمنسقة مع توب ذهبي مصنوع من الدانتيل، بالإضافة إلى ذلك لم تغب عن التشكيلة السترات المخملية ذات الياقة المزينة بالبلورات البراقة.



ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرات الراقية المزينة بالبلورات البراقة، والفساتين ذات الأكتاف المنتفخة وأخرى بقصة الكتف الواحد.



وتضمنت لوحة الألوان اللون الأسود و الأزرق والوردي الفاتح، أما بالنسبة للأقمشة فقد ركز المصمم على استخدام قماش المخمل والشيفون والريش والدانتيل اللامع، واستخدم بشكل كبير اللآلئ والبلورات البراقة لتزيين القطع.



فوشيا تقدم لك أجمل الإطلالات من مجموعة ARMANI PRIVÉ للهوت كوتور لخريف 2016، فما رأيك؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com