أسواق

بهذه الوسائل.. "برسيل" تقدّم نصائح للحفاظ على تألق سواد العباءة ورونقها فترة طويلة

بهذه الوسائل.. "برسيل" تقدّم نصائح...

قدّمت علامة "برسيل" الرائدة، عدة نصائح للنساء اللاتي يرتدين العبايات، للاستغناء عن مساحيق الغسيل واقتناء المنتج الأول والمصمم خصّيصًا للمحافظة على سواد ولمعان العباية وضمان نعومة ملمسها ويمنحها عطرًا فريدًا يدوم فترة طويلة، ألا وهو شامبو العباية. وتحتفل علامة "برسيل" هذا العام بالذكرى العاشرة على ابتكار منتجها الرائد برسيل شامبو العباية، والذي جرى تصميمه وتطويره ليبقى سبّاقًا ومن أشهر منظفات الغسيل المخصصة للعبايات على الإطلاق في منطقة الخليج والشرق الأوسط. وأشارت العلامة في بيان إلى أنّ منتجها استحوذ على هذه الدرجة من النجاح بفضل قوة تركيبته في الحفاظ على تألق اللون الأسود الداكن الذي يضفي رونقًا وفخامة للعباية، مع الإرث الذي

قدّمت علامة "برسيل" الرائدة، عدة نصائح للنساء اللاتي يرتدين العبايات، للاستغناء عن مساحيق الغسيل واقتناء المنتج الأول والمصمم خصّيصًا للمحافظة على سواد ولمعان العباية وضمان نعومة ملمسها ويمنحها عطرًا فريدًا يدوم فترة طويلة، ألا وهو شامبو العباية.

وتحتفل علامة "برسيل" هذا العام بالذكرى العاشرة على ابتكار منتجها الرائد برسيل شامبو العباية، والذي جرى تصميمه وتطويره ليبقى سبّاقًا ومن أشهر منظفات الغسيل المخصصة للعبايات على الإطلاق في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأشارت العلامة في بيان إلى أنّ منتجها استحوذ على هذه الدرجة من النجاح بفضل قوة تركيبته في الحفاظ على تألق اللون الأسود الداكن الذي يضفي رونقًا وفخامة للعباية، مع الإرث الذي تمتلكه علامة برسيل من منتجات مميزة بما يزيد على 100 عام، والتكنولوجيا الألمانية المتميزة والخبرة الموثوقة في مجال التنظيف، أصبح المستهلكون الآن متأكدين من ضمان اختيارهم شامبو برسيل ذا التركيبة الفريدة والمثلى للعناية المتكاملة للعباية.

وكانت العديد من النساء يستخدمن مساحيق الغسيل لتنظيف عباياتهن؛ ما يسبب تلفًا في القماش وبهتان اللون الأسود، أو باستخدام منتج منعّم الغسيل المصمم للحفاظ على نعومة الألبسة فقط من دون تنظيف فعّال، إلى أن تم إطلاق برسيل شامبو العباية الأول في عام 2008.

وتضمنت إرشادات غسيل العباءة ضمان المحافظة عليها الآتي:

تجنب مساحيق الغسيل: ثبت أن استخدام مساحيق الغسيل يسبب تلف النسيج وبهتان اللون الأسود؛ ما يفقد لمعان العباية ونعومتها، إذ إن برسيل شامبو العباية لا يعزز العناية بأقمشة العباية فحسب، بل يحافظ على لمعان لونها أيضًا؛ ما يمنح عبايتك المفضلة مظهرًا متألقًا ورونقًا جديدًا غسلة بعد غسلة.

حافظي على عبايتك المفضلة فترة أطول: يتم تصنيع العبايات من أقمشة رقيقة مثل الساتان والكريب، وعلى عكس مساحيق البودرة، جرى تصميم برسيل شامبو العباية بتركيبة خاصة تركز على معالجة الأقمشة الرقيقة مع العناية الفائقة، ستضمنين المحافظة على عبايتك المفضلة ونعومة ملمسها الحريري لمدة أطول باستخدام برسيل شامبو العباية المتخصص.

اختاري نظام غسيل الملابس الحساسة: اضبطي دائمًا برنامج الغسالة الآلية على نظام غسيل الملابس الحساسة لتجنب تلف قماش العباية، أو اغسلي عبايتك يدويًا بشامبو برسيل، وذلك أفضل خيار لمنع حدوث أي ضرر جراء استخدام الغسالة الآلية مع الزمن، خصوصًا العبايات ذات التطريزات الدقيقة والفاخرة.

جفّفيها داخل المنزل: من الأفضل أن تستخدمي علّاقات المعاطف واتركي عبايتك تنسدل وتنشف في الداخل بعيدًا عن أشعة الشمس لمنع التسبب بتلف قماشها والمحافظة على تألق لونها الأسود.

يتوفر برسيل شامبو العباية بثلاثة عطور من بينها أصالة العود وأناقة المسك والزهور والرائحة الكلاسيكية في عبوات بأحجام مختلفة 1 لتر، 2 لتر، 3 لتر.

اترك تعليقاً