أسواق

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يستقبل عيد الأضحى بعروض استثنائية

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يستق...

محتوى مدفوع

يستقبل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة زواره في عيد الأضحى بعروض استثنائية ووجبات غذائية مخفضة لمنح زواره تجربة الاستمتاع بالمطبخ الإماراتي المتخصص والشهي. وأشار الفندق، في بيان صحفي، إلى أنّه يقدم لضيوف الإمارات في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وجبة غداء تتميز بتجربة إماراتية حقيقية، إذ ستشتمل القائمة على مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك لحم ذبائح محلية، والذي يقدم مع مكبوس "أرز بالفلفل"، وسمك الهامور المحلي الطازج مع صلصة حارة، وعصيدة تقليدية وغيرها من المأكولات الإماراتية الشهيرة. كما تقدم القائمة "بوفيه" شهيا مع أطباق تتكون من الحساء والمقبلات والسلطات والمشاوي والمأكولات البحرية ولحم الضأن وشرائح اللحم والدجاج

يستقبل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة زواره في عيد الأضحى بعروض استثنائية ووجبات غذائية مخفضة لمنح زواره تجربة الاستمتاع بالمطبخ الإماراتي المتخصص والشهي.

وأشار الفندق، في بيان صحفي، إلى أنّه يقدم لضيوف الإمارات في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وجبة غداء تتميز بتجربة إماراتية حقيقية، إذ ستشتمل القائمة على مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك لحم ذبائح محلية، والذي يقدم مع مكبوس "أرز بالفلفل"، وسمك الهامور المحلي الطازج مع صلصة حارة، وعصيدة تقليدية وغيرها من المأكولات الإماراتية الشهيرة.

كما تقدم القائمة "بوفيه" شهيا مع أطباق تتكون من الحساء والمقبلات والسلطات والمشاوي والمأكولات البحرية ولحم الضأن وشرائح اللحم والدجاج والأطباق النباتية من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصرًا وبسعر 200 درهم إماراتي (صافي) شاملة المشروبات الغازية والمياه.

أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، فإن الوجبات ستكون مجانية بينما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة فسيتناولون الطعام مع خصم 50%، كما يمكن للأطفال حتى سن 12 عامًا الاستمتاع بإمكانية الدخول المجاني إلى قرية الأطفال التي تفتح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، ويمكن للعائلات الاستمتاع بلعبة البولينج مرة أخرى بدءًا من 401 درهم إماراتي للشخص الواحد بعد الغداء المتأخر من الساعة الواحدة ظهراً  إلى العاشرة مساء.

ويرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة – أبوظبي بالزوار والمقيمين في أبوظبي للتمتع بخدمات نوعية للعملاء، في أجواء تحيطهم بحفاوة الضيافة العربية التي تتميز بها أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز فندق ونادي ضباط القوات المسلحة – أبوظبي بموقع محوري يجعل منه مثاليًا لعقد مختلف الاجتماعات والمناسبات سواء في المرافق الداخلية أو الخارجية للفندق والنادي. 

ويلبي الفندق والنادي احتياجات شاملة تتنوع بين ملتقيات الأعمال وورش العمل وصولاً إلى الأعراس والمناسبات، وذلك نظرًا للمرافق المتميزة وخدمات التموين المعروفة التي تلبي جميع الاحتياجات.

اترك تعليقاً