أسواق

مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس يُطلق تجربة احتفالية ساحرة في عيد الأضحى

مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس يُطلق ت...

محتوى مدفوع

أعلن مطعم "تشيبرياني" العالمي الشهير في جزيرة ياس، عن استكمال تحضيراته الاحتفالية بعيد الأضحى، حيث سيحظى الضيوف بخوض تجربة رائعة خلال الأمسيات الثلاث الحافلة بأطايب المطبخ الإيطالي وحفاوة الضيافة الأصيلة تحت السماء المضاءة بالألعاب النارية. وأشار المطعم في بيان إلى أنّ الضيوف سيتمتعون خلال أيام العيد بفرصة التلذذ بمذاق أشهى الأطباق العالمية من القائمة المحضرة حسب الطلب، والتي تقوم ابتكاراتها على مفهوم المطعم "طعام إيطالي بسيط معد بكل إتقان"، إذ تحفل بتشكيلة من الخيارات الشهية بما فيها "كارباتشيو ألا تشيبرياني" و"ريزوتو بريمافيرا" و"ميرنغ بكريمه الفانيلا". علاوة على ذلك، تطلق الوجهة الفاخرة تشكيلة محدودة من الأطباق الموسمية الجديدة حتى شهر أغسطس،

أعلن مطعم "تشيبرياني" العالمي الشهير في جزيرة ياس، عن استكمال تحضيراته الاحتفالية بعيد الأضحى، حيث سيحظى الضيوف بخوض تجربة رائعة خلال الأمسيات الثلاث الحافلة بأطايب المطبخ الإيطالي وحفاوة الضيافة الأصيلة تحت السماء المضاءة بالألعاب النارية.

وأشار المطعم في بيان إلى أنّ الضيوف سيتمتعون خلال أيام العيد بفرصة التلذذ بمذاق أشهى الأطباق العالمية من القائمة المحضرة حسب الطلب، والتي تقوم ابتكاراتها على مفهوم المطعم "طعام إيطالي بسيط معد بكل إتقان"، إذ تحفل بتشكيلة من الخيارات الشهية بما فيها "كارباتشيو ألا تشيبرياني" و"ريزوتو بريمافيرا" و"ميرنغ بكريمه الفانيلا".

علاوة على ذلك، تطلق الوجهة الفاخرة تشكيلة محدودة من الأطباق الموسمية الجديدة حتى شهر أغسطس، متيحةً لروّادها الذواقة الاستمتاع بنكهات فطر أوفولي وبورتشيني، كما يحرص الفريق الإيطالي بأكمله وطوال الأمسيات الاحتفالية على تقديم أرقى مستويات الخدمة الاستثنائية؛ ما يعكس أصالة الضيافة ورقي الوجهة الفاخرة.

ويعدّ المطعم من أبرز الوجهات المثالية لقضاء الأوقات وتسجيل أروع الذكريات التي لا تنسى، حيث ينعم الضيوف بأجواء مميزة ومشاهدة عروض آسرة مع روعة الألعاب النارية التي تزيّن سماء جزيرة ياس وتعكس أنوارها المتلألئة على المياه.

اترك تعليقاً