أسواق

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تكشف عن عروض مميّزة بعيد الأضحى

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تكشف ع...

محتوى مدفوع

أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، عن طرح عروض مميزة بمناسبة عيد الأضحى، لقضاء العطلات في العاصمة التايلاندية الزاخرة بالمعالم الثقافية وصولاً إلى إقامة مدهشة في الفلل الكائنة على سطح المياه في جزر المالديف. تايلاند فندق أنانتارا سيام بانكوك يقع في قلب إحدى أكثر العواصم التي يلفها الغموض في العالم، ويُعتبر أحد أرقى العناوين في العاصمة التايلاندية، كما يتربّع الفندق وسط منطقة راتشابراسونغ للتسوق والترفيه وأفضل مراكز التسوق في بانكوك، لذا يُعتبر القاعدة المثالية لاستكشاف المدينة بسهولة وراحة تامّة. أجنحة أنانتارا شيانغ ماي الفندقية تحتضن 24 جناحاً فخماً وحوض سباحة على سطح المبنى، كما تشرف على مناظر خلابة للمدينة والجبال وتقع

أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، عن طرح عروض مميزة بمناسبة عيد الأضحى، لقضاء العطلات في العاصمة التايلاندية الزاخرة بالمعالم الثقافية وصولاً إلى إقامة مدهشة في الفلل الكائنة على سطح المياه في جزر المالديف.

تايلاند

فندق أنانتارا سيام بانكوك

يقع في قلب إحدى أكثر العواصم التي يلفها الغموض في العالم، ويُعتبر أحد أرقى العناوين في العاصمة التايلاندية، كما يتربّع الفندق وسط منطقة راتشابراسونغ للتسوق والترفيه وأفضل مراكز التسوق في بانكوك، لذا يُعتبر القاعدة المثالية لاستكشاف المدينة بسهولة وراحة تامّة.

أجنحة أنانتارا شيانغ ماي الفندقية

تحتضن 24 جناحاً فخماً وحوض سباحة على سطح المبنى، كما تشرف على مناظر خلابة للمدينة والجبال وتقع على بُعد عشر دقائق بالسيارة فقط من مطار شيانغ ماي الدولي.

يوفر المنتجع باقة عائلية مميّزة مع إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى في الأجنحة الفندقية الراقية. يمكن للعائلات الاستمتاع بتناول الفطور معاً كل صباح قبل الانطلاق لتمضية يوم زاخر بالاستكشافات الثقافية، كما يستطيع الآباء والأمهات التنعّم بجلسة مساج للزوجين لمدة 90 دقيقة.

فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت

تقع على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فوكيت الدولي، وتتربّع على شاطئ ماي كاو الخلاب على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة بالقرب من حديقة سيريناث الوطنية.

يوفر المنتجع ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، كما باستطاعة الضيوف الاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الخاص والتنزّه سيراً على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية على طول مسارات خشبية رائعة حول حدائق غنّاء تتضمن بركاً رقراقة.

 

 

سريلانكا

منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي

يقع على منحدر كائن في مزرعة جوز هند شاسعة ويطلّ على مناظر بانورامية على البحر كما يتمتع بشاطئ منعزل أخاذ على الساحل الجنوبي لسريلانكا.

ويحتوي المنتجع على 120 غرفة أنيقة و32 فيلا كائنة بعيداً عن مبنى الفندق الرئيس ومؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم.

منتجع أنانتارا كالوتارا

يقع على بُعد ساعة فقط من العاصمة كولومبو النابضة بالحياة، ويتربّع على الساحل الجنوبي الغربي الطبيعي والأخاذ لسريلانكا.

أما موقعه المميز بين المحيط الهندي ونهر كالو فيجعل منه مُتنفَساً هادئاً يطلّ على مناظر خلابة للبحر والنهر والبحيرة.

 

جزر المالديف

ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

تُعدّ المكان المثالي لاستكشاف العالم المائي في أعماق المحيط الهندي، إذ يقع المنتجع على إحدى أنقى الجزر المالديفية وأروعها، كما يبعد 35 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فيلانا الدولي، حيث ستختبر تجربةً لا تُنسى فيما تحلّق الطائرة فوق سلسلة من الجزر المرجانية المتألقة والمنتجعات المالديفية الأخاذة وسط مياه المحيط الفيروزية.

 

اترك تعليقاً