أسواق

شركة نيرفانا تُطلق برامج تدريبية لكرة القدم في مانشستر

شركة نيرفانا تُطلق برامج تدريبية لك...

أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، باقتين صيفيتين مميزتين بالتعاون مع أكاديمية سيتي لكرة القدم، مدينة مانشستر - المملكة المتحدة، للأطفال من عمر 9 سنوات وحتى 17 سنة. وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذه الباقات تمنح المشاركين من كافة أنحاء الإمارات الفرصة لتعلم فنون كرة القدم في مدينة مانشستر البريطانية التي تعد عاصمة كرة القدم في العالم، وذلك تحت إشراف طاقم من المدربين المحترفين، كما تشتمل الباقة الأولى على دورة خاصة بتعلم اللغة الإنجليزية في موطنها على يد طاقم من المدرسين المختصين. ومن جانبه قال عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والاتصالات لدى شركة نيرفانا للسفر والسياحة، إن مدينة مانشستر تعرف

أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، باقتين صيفيتين مميزتين بالتعاون مع أكاديمية سيتي لكرة القدم، مدينة مانشستر - المملكة المتحدة، للأطفال من عمر 9 سنوات وحتى 17 سنة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذه الباقات تمنح المشاركين من كافة أنحاء الإمارات الفرصة لتعلم فنون كرة القدم في مدينة مانشستر البريطانية التي تعد عاصمة كرة القدم في العالم، وذلك تحت إشراف طاقم من المدربين المحترفين، كما تشتمل الباقة الأولى على دورة خاصة بتعلم اللغة الإنجليزية في موطنها على يد طاقم من المدرسين المختصين.

ومن جانبه قال عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والاتصالات لدى شركة نيرفانا للسفر والسياحة، إن مدينة مانشستر تعرف بكونها عاصمة كرة القدم بلا منازع، إذ إنها موطن أشهر نوادي كرة القدم ومنها، مانشستر سيتي، لافتًا إلى أن شركة نيرفانا للسفر والسياحة تشعر بالفخر والحماسة لمنح الفتيان والفتيات هذه الفرصة الفريدة من نوعها لتنمية مهارتهم الكروية واللعب برفقة أفضل لاعبي العالم.

كما أثنى على جهود مراكز الدراسة البريطانية في منح الرياضيين الشباب هذه المنصة الديناميكية التي قد تساهم في إطلاق مسيرات مهنية واعدة.

يذكر أن هذه الباقات الحصرية تتضمن باقة تدريب على كرة القدم (تصل إلى 30 ساعة)، إقامة داخلية خاصة مع خدمةwi-fi  مجانية، كامل الوجبات، معدات تدريب أكاديمية سيتي لكرة القدم حصرية، شهادة وتقارير رسمية، مراسيم استلام الشهادات في أجنحة استاد الاتحاد، جولة في استاد الاتحاد مع إمكانية دخول الملعب.

كما تتضمن هذه الباقة الرائعة تذاكر سفر على متن طيران الاتحاد، ورحلة إلى المتحف الوطني لكرة القدم، وإمكانية الاطلاع على مواد حصرية خاصة بمانشستر ستي، وزيارة إلى أحد مدن الملاهي، والعودة من مطار مانشستر.

وتابع العلي أنّ الرياضة تشكل أحد مجالات الاهتمام الديناميكية المتنامية لدى شباب الإمارات، وقد أصبح الآن بإمكان رياضيي ونجوم المستقبل مواكبة أحدث تقنيات اللعبة وفنونها، من خلال التدريب الأفضل من نوعه حول العالم، حيث تعد هذه هي أهم النقاط التي أخذتها شركة نيرفانا بالحسبان لدى إطلاقها الباقة التي تدعم الامتياز الرياضي والتجارب المبتكرة.

ووفق البيان فإن قيمة الباقة الأولى والتي تشمل دورة كرة القدم بالإضافة إلى دورة اللغة الإنجليزية، تبلغ 19490 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتستمر لمدة أسبوعين يبدآن من 15 يوليو، أو 28 يوليو، كما تبلغ قيمة الباقة الثانية والتي تشمل دورة كرة القدم فقط، 11490 درهمًا إماراتيًا وتستمر لمدة أسبوع واحد يبدأ من تاريخ 5 أغسطس، أو 12 أغسطس، أو 19 أغسطس.

اترك تعليقاً