أسواق

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يقدم تجربة إيطالية أصلية

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يقدم تجربة...

محتوى مدفوع

أطلق مطعم تشبرياني جزيرة ياس، باقة متنوعة من العروض ليستمتع الضيوف بتجربة طعام إيطالية بامتياز، إذ يوفر لسكان الإمارات فرصة المعايشة الإيطالية واختصار حوالي 9 ساعات سفر بالطائرة، وتجسد التجرية الإيطالية على بعد دقائق أو في غضون ساعة كحد أقصى الوصول إلى المطعم. يقع تشبرياني جزيرة ياس بجوار حلبة مرسى ياس النابضة بالحماسة، وتحيط به الإطلالات الساحرة على المياه المتلألئة من كل جانب حيث يدعو ضيوفه الذوّاقة إلى الانغماس في تجربةٍ إيطالية آسرة، وتناول أطايب المطبخ الإيطالي التقليدية، علاوةً على تذوّق تشكيلةٍ من المشروبات الفوارة والفاخرة، تليها فرصةٌ للاستمتاع بأمسيةٍ ساحرة. ويحظى زوار "تشيبرياني جزيرة ياس" بفرصة قضاء أروع الأوقات

أطلق مطعم تشبرياني جزيرة ياس، باقة متنوعة من العروض ليستمتع الضيوف بتجربة طعام إيطالية بامتياز، إذ يوفر لسكان الإمارات فرصة المعايشة الإيطالية واختصار حوالي 9 ساعات سفر بالطائرة، وتجسد التجرية الإيطالية على بعد دقائق أو في غضون ساعة كحد أقصى الوصول إلى المطعم.

يقع تشبرياني جزيرة ياس بجوار حلبة مرسى ياس النابضة بالحماسة، وتحيط به الإطلالات الساحرة على المياه المتلألئة من كل جانب حيث يدعو ضيوفه الذوّاقة إلى الانغماس في تجربةٍ إيطالية آسرة، وتناول أطايب المطبخ الإيطالي التقليدية، علاوةً على تذوّق تشكيلةٍ من المشروبات الفوارة والفاخرة، تليها فرصةٌ للاستمتاع بأمسيةٍ ساحرة.

ويحظى زوار "تشيبرياني جزيرة ياس" بفرصة قضاء أروع الأوقات ما بعد الظهيرة، وسط أجواءٍ أنيقة وعصرية تضفي عليها المقبلات الإيطالية التقليدية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مساءً والاستمتاع بمجموعةٍ من الألعاب والأنشطة بصحبة الأحبة والأصدقاء.

ومطعم تشبرياني جزيرة ياس يُعدّ أفضل وجهة للاستمتاع بالمأكولات الفاخرة، وذلك لما يمتاز به من أجواء تجسّد روح الأصالة الإيطالية، من حيث الديكورات والتصاميم مع لمسات عصرية أنيقة مع دفء الترحيب، فضلاً عن الخدمة المثالية التي يقدمها فريق متخصص من العاملين هناك.

وجرى افتتاح مطعم تشيبرياني على أرض جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا عام 2010، ويعد المطعم الإيطالي الأول في مدينة أبوظبي الذي يقدّم تجارب فريدة تجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة، وفن الطهي الإيطالي بتقاليده وثقافته العريقة، وتعود ملكية هذه العلامة التجارية الفاخرة إلى 4 أجيال منحدرة من عائلة "تشيبرياني".

اترك تعليقاً