منتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضًا ترفيهية ومغامرات إبداعية للأطفال
منتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضًا ترفيهية ومغامرات إبداعية للأطفالمنتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضًا ترفيهية ومغامرات إبداعية للأطفال

منتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضًا ترفيهية ومغامرات إبداعية للأطفال

كشف منتجع وفلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على جزيرة السعديات، عن عروض ترفيهية ومغامرات إبداعية للأطفال، وذلك في مخيمه الصيفي الاستثنائيّ في نادي مغارة علاء الدين بدءًا من 15 يوليو وحتى 30 أغسطس.


وأشار المنتجع في بيان صحفي إلى تقديمه باقة ممتعة من النشاطات المذهلة والمفعمة بالحيوية، ما يضمن لضيوف النادي من الأطفال الاستمتاع بموسمٍ صيفيٍّ حافلٍ بالمغامرات الشيقة، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة المائية والمرافق الفسيحة والكثير من النشاطات الترفيهية المميزة.

ودعا المنتجع ضيوفه الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً للمشاركة في مجموعة واسعة من التجارب المسلية التي تتمحور حول خمسة مجالات تشمل الرياضة والتعليم والحرف اليدوية والأنشطة الفنية، إلى جانب البيئة والترفيه.


كما يوفر النادي للصغار تجربةً استثنائيةً تفيض بالمرح والمتعة، مع سلسلة من النشاطات الرياضية والإبدعية ومجموعة من أفلام الرسوم المتحركة التي تهدف إلى رفع الوعي البيئي والثقافي.


وأتاح المنتجع للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية الممتعة والمشاركة في مجموعة من التحديات والتجارب الفريدة، مثل المسابقات الشاطئية والألعاب التي تقوم على العمل كفريق واحد، بالإضافة إلى الرياضات المائية ولعبة الجولف المصغرة، وكرة المضرب، وكرة الطائرة الشاطئية، وغيرها من الألعاب الترفيهية الأخرى.

أما بالنسبة للنشاطات الثقافية، فيقدم المنتجع للأطفال مجموعة من الأنشطة التي توفر لهم فرصة التعلّم واكتساب معارف جديدة عبر المشاركة في عددٍ من الألعاب والألغاز التي تدور حول التنوع الطبيعي على جزيرة السعديات المذهلة كمعرفة المزيد عن موسم تعشيش السلاحف الصقرية وعن محمية الكثبان الرملية على الجزيرة.

هذا بالإضافة إلى باقة من النشاطات الترفيهية كجلسات الرسم بالألوان على الوجوه و التعرف إلى عالم علاء الدين الشخصية الكرتونية المحببة إلى قلوبهم، بالإضافة إلى الحرف اليدوية والفنون لإظهار إبداعاتهم وابتكاراتهم، فضلا عن النشاطات البيئية التي تتيح للصغار استكشاف كل ما يتعلّق بالطبيعة والحياة البرية على جزيرة السعديات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com