جديد فوشيا

لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (فيديو)

لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل وال...

تحدّثت الفنانة المصرية شيرين وجدي، الأحد، عن الأنباء التي تردّدت خلال الفترة الماضية بشأن اعتزالها الفن والغناء؛ بسبب زواجها من رجل الأعمال إيهاب طلعت. وبعدما نفت تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، قالت "وجدي" خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" المصرية، إن السبب في ابتعادها عن الفن يعود إلى أنها "مرت بأزمات نفسية وضغوط عائلية صعبة تسببت في تركها الساحة". وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تعرّضت لـ"ظلم وقهر" كبيرين دفعاها للاختفاء عن الساحة الفنية بعد أن حصلت على أفضل مطربة عربية عام 2005. وتابعت أنها "كانت تستطيع تنظيم حفلاتها في مصر بشكل طبيعي، لا سيما أن زوجها إيهاب

تحدّثت الفنانة المصرية شيرين وجدي، الأحد، عن الأنباء التي تردّدت خلال الفترة الماضية بشأن اعتزالها الفن والغناء؛ بسبب زواجها من رجل الأعمال إيهاب طلعت.

وبعدما نفت تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، قالت "وجدي" خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" المصرية، إن السبب في ابتعادها عن الفن يعود إلى أنها "مرت بأزمات نفسية وضغوط عائلية صعبة تسببت في تركها الساحة".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تعرّضت لـ"ظلم وقهر" كبيرين دفعاها للاختفاء عن الساحة الفنية بعد أن حصلت على أفضل مطربة عربية عام 2005.

وتابعت أنها "كانت تستطيع تنظيم حفلاتها في مصر بشكل طبيعي، لا سيما أن زوجها إيهاب طلعت كان دائم الوجود في لندن"، لكنّ تلك الظروف التي أدخلتها في أزمات نفسية حالت دون ذلك.

يذكر أنّ شيرين وجدي دخلت مجال التمثيل لأول مرة في مسلسل "بوابة الحلواني"، بتشجيع من الملحن المصري بليغ حمدي، قبل أن تتجه إلى الغناء وطرحت ألبومها الأخير "لو بينا إيه"، والذي لقي نجاحًا بين الجمهور والنقاد.

اترك تعليقاً