يلدريم: فندق ريكسوس بريميوم دبي نقطة جذب للسياح الخليجيين
يلدريم: فندق ريكسوس بريميوم دبي نقطة جذب للسياح الخليجيينيلدريم: فندق ريكسوس بريميوم دبي نقطة جذب للسياح الخليجيين

يلدريم: فندق ريكسوس بريميوم دبي نقطة جذب للسياح الخليجيين

قال أركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس إن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس، بات نقطة جذب للسياح الخليجيين وغيره، حيث يعد أحد أبرز المعالم السياحية الجديدة في إمارة دبي والإمارات بشكل عام.

وأشار يلدريم، في بيان، إلى أن الفندق الذي افتتح حديثًا ذو إطلالة على "عين دبي" التي تعد أكبر عجلة دولابية هوائية دوارة في العالم ، لافتًا إلى أن الفندق الذي يقع بمنطقة ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وبالقرب من دبي مارينا مول، ومول الإمارات والعديد من المعالم السياحية الأخرى، يمثل قبلة للعديد من السياح في المنطقة العربية والأوروبيين على حد سواء.


وأضاف أن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" يتميز بموقعه الاستثنائي وبمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف، متوقعًا أن يحجز الفندق مكانة كأحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي.


ويضم الفندق ذو الخمس نجوم 443 غرفة وجناحًا تطل على شاطئ البحر وستة مطاعم وردهات، من بينها مطعم "توركواز" و"لويجياز" الإيطالي و"لوك ستوك اند باريل" الأمريكي و"بلاك تاب" وغيرها، كما يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع لـ12 و 150 ضيفا وقاعة "دايموند" التي تتسع لـ1000 ضيف .

وأشار إلى أن الفندق زوّد هذه القاعات بأحدث المعدات والتكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يطل على الخليج العربي ونادٍ صحي وعدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و"فيا روديو" و"أوشن درايف".

وكشف أن مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي وجزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية، لافتًا إلى أن مجموعة ريكسوس ستواصل العمل على زيادة عدد فنادقها في دبي التي تعد من أهم الأسواق السياحية في العالم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com