أفكار بسيطة تزيد ليلة أحلامك بهجة وسحراً

أفكار بسيطة تزيد ليلة أحلامك بهجة وسحراً

فوشيا - رحاب درويش

تحلم كل عروس بزفاف أسطوري، فهذا اليوم يعتبر أهم أيام حياتها، حيث تكون فيه محط أنظار الجميع، لذا تراها تسعى لأن تكون ملكة متوجة في هذه الليلة.

لكن تنسيق حفل الزفاف يتطلب الكثير من الجهد والوقت، إلا أن بعض اللمسات البسيطة قد تضفي على هذا اليوم المميز مزيداً من البهجة والسرور.

فوشيا تقدم لك عزيزتي، مجموعة من الأفكار المبتكرة والإضافات البسيطة، التي من شأنها أن تضفي سحراً خاصاً على حفل زفافك.

دعوة من الشوكولاته

دعوة من الشوكولاته

ابتعدي عن شكل الدعوة التقليدية، حيث يمكنك كتابة دعوة الزفاف على قطعة من الشوكولاته؛ تتضمن أسماء العروسين وموعد الحفل. أرفقي الدعوة بهدية تذكارية بسيطة، فلعل بعض المدعويين يفضلون أكل الدعوة!

بسكوت بشكل العروسين

بسكوت بشكل العروسين

يمكنك بمساعدة أحد مختصي الحلويات، إعداد قطع من البسكوت على هيئة تمثالين صغيرين بملامحك وملامح زوجك، ما سيضفي جواً من البهجة والمرح. لكن تأكدي من أن نكهة البسكوت لذيذة وشهيّة.

توابل بصور العروسين

توابل بصور العروسين

يمكنك طبع صورتك وصورة عريسك على علب التوابل، ووضعها على طاولة العشاء الخاصة بالضيوف، والتي تجعلك أنت وعريسك متواجدين على طاولة المدعويين للحفل، كما يمكن للمدعويين أخذ هذه العلب البسيطة كتذكار من زواجكما.

أغنية الوصيفات

أغنية الوصيفات

يمكنك تجهيز أغنية خاصة ومميزة تؤديها وصيفاتك في تناسق تام، لتكون بمثابة ذكرى لا تنسى من يوم زفافك.

لا تنسي الأطفال

لا تنسي الأطفال

إذا كان الأطفال من قائمة المدعوين، فلا مفر من أن تحرصي على وجود شيء مميز لهم على الطاولة لجذب اهتمامهم، كي يجلسوا لأطول فترة ممكنة، ويظلوا منشغلين دون مضايقة الكبار.

جولة مميزة مع عريسك

جولة مميزة مع عريسك

لا تكتفي بمراسم الزواج التقليدية داخل قاعة الحفل، فيمكنك الذهاب بجولة في السيارة مع عريسك وتوقفوا لتناول الآيس كريم مثلاً. ولا تنسو اصطحاب المصوّر معكم، لالتقاط صور طفولية جميلة!

الفوشار

الفوشار

اخرجي عن الرويتن، ولا تكتفي بوضع الطعام التقليدي على الطاولات، بل يمكنك إضافة لمسة مميزة مثل وضع أنواع من الفوشار ذي النكهات المختلفة، حيث تعتبر تكلفته قليلة بالنسبة للمقرمشات الأخرى، كما أنه يضيف جواً من المرح للحفل.

كعكة واحدة لا تكفي

كعكة واحدة لا تكفي

لماذا تحصرين نفسك في كعكة الزفاف التقليدية المتعددة الأدوار، في حين أنه يمكنك وضع أكثر من واحدة بألوان وأشكال متعددة وبنكهات مختلفة وبكلفة أقل.

أكلات العروسان المفضلة!

أكلات العروسان المفضلة!

يمكنك اختيار البوفيه الخاص بك، وعمل طاولة تضم جميع الأكلات التي تفضلينها، على أن تكون في الجهة المقابلة لها طاولة أخرى خاصة بأطعمة العريس المفضلة، ولا تنسي أن تضعي على كل طاولة اسمك واسم زوجك.

مظلة الزهور

مظلة الزهور

يمكنك استخدام المظلات في ديكور القاعة أو الحديقة التي سيقام فيها الزفاف، حيث يمكن قلبها وملئها بالأغصان والزهور، لإضفاء لمسة أنيقة ورومانسية على الحفل.