اصنعي دعوات زفافكِ بنفسك
تنسيق حفلة الزفاف

اصنعي دعوات زفافكِ بنفسك

فوشيا- من هدى محمد

حفلات الزفاف مكلفة بما فيه الكفاية، وذلك لكثرة التفاصيل التي تحيط بها، لذا عليكِ البحث عن بعض البنود في حفل زفافك التي يمكنك تنفيذها بأقل التكاليف الممكنة، ومن أهم الأمثلة على تلك البنود بطاقات الدعوة للحفل.

وتنفيذ تلك البطاقات قد تبدو مهمة شاقة، ليس فقط بسبب خطة تصميم الدعوة، بل لأنك تضطرين لتحديد الأسماء التي ترغبين أن تُشاركك هذه المناسبة التي لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر، لذا نقدم لكِ بعضا من الأفكار التي تساعدك على تصميم بطاقة زفافك بنفسك:

  1. البصمات: الفكرة الأولى والأبرز في صناعة البطاقات بنفسك، والقريبة لقلوب الفتيات، هي وضع بصمات الأصابع الخاصة بك وبزوج المستقبل على البطاقة.
    البصمات
     
  2. الرسالة: تقتصر الدعوة على وضع صورة العروسين كغلاف لها على هيئة ظرف الخطاب العادي، مع ورقة صغيرة بداخله بتفاصيل العرس ومكانه وموعده.
    الرسالة
     
  3. صورة رمزية لكما على ورق “كرتون”: يمكنك وضع صور حقيقية لكما، أو صورة مرسومة على الورق الذي يشبه “الكرتون” المقوى، مرفقة بها ورقة أخرى، عليها مكان وموعد حفل زفافكما مكتوبة بخط اليد.
    صورة رمزية لكما على ورق "كرتون"
     
  4. دعوة ترفيهية: هذه فكرة تذكارية يمكن للجميع أن يحتفظ بها، من خلال استخدام عبوة زجاجية فارغة، ووضع بداخلها بعض التواريخ المهمة بعلاقتكما وكذلك تفاصيل يوم الزفاف.
    دعوة ترفيهية
     
  5. العروس والعريس: هذا تصميم بسيط وظريفة وسهل للغاية، حيث يعتمد على رسم رموز للعروس والعريس على الجهة الأمامية من الدعوة، منها قلادة اللؤلؤ للعروس، ورابط العنق الأسود للعريس.
    العروس والعريس
     
  6. دعوة زفاف الشتاء: يُفضل البعض الزواج في فصل الشتاء، وهو ما يمنحك ميزة العثور بسهولة على بطاقات تعكس رسمتها فصل الشتاء وسقوط الأمطار والثلوج، ثم طباعة موعد ومكان العرس على البطاقة، مع رسم بعض فروع الأشجار في أسفلها ليمنحها مزيدا من الأناقة والجمال.
    دعوة زفاف الشتاء