تنسيق حفلة الزفاف

شركات تنظيم الأعراس ودورها بنجاح الاحتفال

فوشيا- من فابيان عون

أشار صاحب شركة Liliwhite weddings سامر جبارا- في حديث مع موقع فوشيا- إلى أنّ شركة تنظيم الأعراس تهتم  بمختلف تحضيرات الزفاف من الألف إلى الياء، لذلك  يقصدها الثنائي (المفضل أن يكون  متساهلا ومقتنعا في خياراته ويتقبل النصح لكي يحظى بحفل متكامل وناجح) طلبا للمساعدة.

فيعرض الفكرة المسبقة التى يفكر في اعتمادها، وبدورها  تقترح الشركة ما تراه لائقاً ومناسباً انطلاقاً من خبرتها فى هذا المجال (بعد عرضها لبعض الأعمال التي كانت قد نظمتها مسبقا).

شركات تنظيم الأعراس ودورها بنجاح الاحتفال

وأضاف صاحب شركة Liliwhite weddings :”بات من الرائج  جدا في الوطن العربي استشارة شركات تنظيم الأعراس  للوقوف عند ما هو رائج وجديد، حيث أنّ أكثر من 60% باتوا يوكلون لها مهمة تنظيم وانتقاء التفاصيل الدقيقة التي تساهم بنجاح حفل الزفاف وجعله أسطوريا”.

كما لفت أنّه يبقى للإمكانيات المادية الدور الأبرز فى اختيار الفكرة العامة والتوسع بالإبتكار، حيث تتفاوت الميزانية  من زفاف إلى آخر وفقا لمكان الاحتفال ( أكان داخل قاعة أو في الهواء الطلق ) والأمور والأكسسوارت  التي يطلبها الثنائي، فمن الممكن تنظيمه بدءا من  20 ألف دولار وصولا إلى نصف مليون دولار “.

ولدى السؤال عن ألوان الزهور الرائجة لهذا الصيف، اعتبر صاحب شركة Liliwhite weddings أنّها تنحصر بين الزهري و الفوشيا والبنفسجي، الأبيض والبيستاش،  مؤكدا أنّه مهما اختلفت الألوان يبقى  للون الأبيض حصة الأسد ويحتلّ المرتبة الأولى في حفل الزفاف، كونه يتفاعل بطريقة رائعة مع الإضاءة ما يضفي مزيدا من الرونق، لافتا أنه فضلا عن الورود يتمّ الاستعانة بمختلف أنواع وألوان الشموع التي تعتبر حاضرة في هذا الموسم وبقوة.

شركات تنظيم الأعراس ودورها بنجاح الاحتفال

كما اعتبر أنّه لم يعد من الرائج استخدام المفارش على الطاولات، حيث يتمّ استخدام طاولات  من الخشب، الزجاج أو الكروم،  بمختلف أشكالها (في الحفل ذاته) كالدائرية –  التي تضفي جوا حميما وتسمح  للمدعووين برؤية بعضهم البعض بسهولة والتحدث، والمستطيلة  التي تؤمّن جواً كلاسيكياً راقياً في الحفل، والمربّعة التي تضفي مزيدا من الحيوية إلى الديكور.

وختم  سامر جبارا كلامه بالقول أنّه من المفضل اعتماد البوفيه أو الاستعانة بقوائم خاصة لتقديم الأطعمة وذلك تجنبا لوضع الكثير من الصحون على الطاولات، ما يتيح اعتماد الديكور الأنسب للحفل سواء من خلال استخدام الشموع، الورود و بعض الأواني الزجاجية.