كيف تخططين لحفل زفاف مبهر بأقل التكاليف؟
كيف تخططين لحفل زفاف مبهر بأقل التكاليف؟كيف تخططين لحفل زفاف مبهر بأقل التكاليف؟

كيف تخططين لحفل زفاف مبهر بأقل التكاليف؟

إذا كنت في العشرينات أو الثلاثينات من العمر فلا بد أنك تحضرين العديد من الأعراس التي أصبحت كلها متشابهة عدا اسم العريس والعروس، وقد تتغيرملامح الحضور إلا أن كل حفلات الزفاف باتت نسخًا متكررة، ومتشابهة.

وفي حال كنت تبحثين عن طريقة لجعل حفل زفافك مميزا لا يشبه أي حفل، ودون الاضطرار لدفع تكاليف باهظة، فسنقدم لك مجموعة من الطرق التي ستجعله حفلا لا ينسى.

لا تجعلي حفل زفافك معرضًا لما لذّ وطاب من طعام وشراب بغاية الحصول على رضا المدعوين وإبهارهم، بل اضيفي لمسة شخصية على الطعام الذي تقدمينه من خلال اختيار طبقك المفضل، فمن الذي حظّر تقديم المجدرة أو الملوخية، مثلا، في الأعراس؟

بدلاً من قالب حلوى تقليدي ممل تعددت طبقاته، يمكنك اللجوء لأفكار أكثر إبداعا كوضع طبقات من الدونات الملونة المصفوفة على هيئة طبقات، الأمر الذي سيرسم ابتسامة واسعة على وجوه جميع المدعوين. فمن منّا لا يعشق الدونات.

بدلاً من أن يقتصر الحفل على الغناء والموسيقى، يمكنك إدخال بعض الألعاب التي سيستمتع بها الحضور حتمًا لا سيما إذا كان عرسك نهاريا، كاختبار أصدقاء العريس والعروس بمدى معرفتهم بتفاصيل قصة الحب بينك وبين زوجك المستقبلي، كما يمكنك أيضًا لعب إطلاق الأحكام على الخاسرين كالغناء أو التقليد أو الرقص.

لاتضعي الخطط المعقدة لجلوس المدعوين ودعي الكل يختار مكانه بأريحية خصوصًا إذا لم يتجاوز عدد المدعوين المئة... عندئذ، ستتمكنين من خلق جو مريح بعيد كل البعد عن الرسميات، وسيبقى الكل متفاعلا مع العرس ومتأهبًا للمزيد من المفاجآت.

رمي باقة الورود للوراء بات تقليدًا روتينيًا ومملاً، وإذا ما تخليتي عن القوانين المتوارثة فيما يتعلق بحفلات الأعراس، لابد أن يصبح عرسك حديث الجميع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com