منظمة حفلات زفاف المشاهير: تفاصيل العرس يرسمها خيال الزوجين

منظمة حفلات زفاف المشاهير: تفاصيل العرس يرسمها خيال الزوجين

فوشيا - دبي

IMG_0041
منظمة حفلات زفاف المشاهير باتريسيا سيلي

شاركينا بأي تصورات حول حفلات الزفاف التي قمت بتنظيمها في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص أو في المنطقة بشكل عام؟

من خلال خبرتي في سوق الشرق الأوسط حتى الآن وبحثي المفصل حول السوق، وجدت أن هناك تقديرا كبيرا من الناس للذوق الأوروبي وبالتحديد الإيطالي. عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الفاخرة، فإن إضفاء العناصر المتألقة يعد أمرًا شائعاً ومألوفًا لدى الناس هنا. فسواء كان تحضيري لحفلات الزفاف في إيطاليا أو المغرب أو فرنسا أو الشرق الأوسط فإني أضع الفكرة التي يريدها عملائي فوق أي اعتبار.

فيما يتعلق بالزهور، ما هو أكثر مبلغ أنفقه زوجان على الأزهار؟ وما هي الأزهار الأكثر شهرة لدى الزبائن؟ وهل يوجد مورد أزهار فاخر محدد تفضلين اعتماده؟

يمكن أن يبدأ المبلغ المخصص لتنسيق الزهور بحوالي 250 ألف يورو، وهذا الرقم يمثل فقط الزهور والترتيبات. بشكل عام، عند تحديد ميزانية للأزهار، لابد من إضافة تكلفة التصميم والفكرة فوق ذلك المبلغ المحدد.أما فيما يتعلق بحفلات الزفاف، فإن الزهور التي تلقى الاستحسان الأكثر لدى الناس هي الورود والاوركيدا والفاوانيا والكوبية والغردينيا.

لقد عملت مع مصمم أزهار المشاهير ديفيد بيم في كثير من الأحيان. لأنه شخص شغوف ومصمم موهوب ولديه علامة تجارية معروفة جدًا من الإبداعات الفخمة. كما قام بإجراء تصاميم لكثير من عملائه المميزين ذوي المكانة المرموقة، بما فيها التصاميم الخاصة بحفل زفاف الفنانين كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس.

بالنسبة للموقع الذي تقام فيه حفلات الزفاف، أي فنادق في دبي يفضلها الأغلبية من الضيوف، ولماذا؟

واحدة من الأمور التي توصلت إلى فهمها من خلال سنوات خبرتي في تصميم حفلات الزفاف أن لدى كل زوجين ترتيب معين وغالبًا ما يكون فريدا لحفلة زفافهم. ويقدم كل مكان شيئاً مختلفًا عن غيره، إلاّ أن المكان الأنسب يكون المكان الذي يمكنني تحويله ليتناسب مع تصور الزوجين والفكرة التي يتخيلونها. وبشكل أساسي، المكان الذي يولد الإبداع غالبًا ما يكون أكثر استحبابُا لدى الجميع.

بالنسبة للطعام، ما هي أنواع الطعام غير المرغوبة في حفلات الزفاف؟ وما هو نوع الطعام الرائج الآن في حفلات الزفاف؟ وهل يفضل الضيوف تناول الطعام الذي يقدم على الطاولات أم يفضلون البوفيهات المفتوحة كما يقدمه برج العرب؟

ازدادت شعبية تقديم الأطعمة المختلفة في حفلات الزفاف الفاخرة. كما لاحظت أمرًا آخر وهو اتجاه الناس أكثر نحو اختيار الأطعمة العضوية والمثالية وذلك لازدياد وعي الناس بأمور الصحة. وعندما يأتي موعد اختيار الطعام من قائمة الطعام، فلا شيء يسبق خيار الطعام الطازج، ومن الأطعمة الأكثر استحسانُا لدى الضيوف هي الكمأ وجبنة موزاريلا الجاموس وزيت الزيتون النقي.

وبما أن أسبوع الزواج يكون مليء بالعديد من المناسبات، فإن معظم الضيوف يفضلون في بعض المناسبات تناول وجبات الطعام التي تقدم على الطاولة وبعضهم الأخر يفضلون البوفيه المفتوح. فعلى سبيل المثال، عادة ما اقترح بوفيه ترحيبي عند وصول الضيوف ومن ثم نقل الضيوف إلى غرفة طعام أكثر رقياً لتناول الطعام المقدم على طاولة الجلوس والذي يحتوي على ثلاثة إلى أربعة أصناف من الطعام وأخيرًا بتقديم الحلويات على طاولة البوفيه أو كما نقول باللغة الإيطالية ‘la confettata’، أي اللوز، وهي الطاولة المليئة بالحلويات.

بالنسبة للكعك، هل يمكنكِ أن تصفي لنا أي قوالب الكعك التي لا يمكن تنسى أبدًا؟ وهل يوجد شركة تقدم كعكات زفاف ميزة جدا؟

royal-wedding-cake-william-catherine-590

كعكة الزفاف الأكثر تميزًا التي رأيتها خلال مهنتي هي التي قُدمت في حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، فقد كانت تحفة فنية متعددة الطبقات صنعتها شركة “ليتل فينيس كيك”.

ما هي أفضل وجهات السفر لقضاء شهر العسل؟

تعد ايطاليا من الدول الغنية بالجمال والثقافة والمطبخ والمناظر الطبيعية. كما يتوفر في إيطاليا العديد من الوجهات رفيعة المستوى وغير المشهورة كثيرًا والتي يمكن أن تكون رومانسية جدًا وكذلك مريحة. ولاحظت خلال السنوات تزايد شعبية هذه الوجهات لدى العديد من الأزواج كخيار مفضل لقضاء شهر العسل.