ملابس داخلية خاصة بيوم الزفاف

فوشيا- من فابيان عون

تعيش الفتاة منذ نعومة أظفارها حلما تسعى جاهدة الى ترجمته على أرض الواقع من خلال ارتدائها الفستان الأبيض في اليوم الذي تتعهد خلاله مشاركة فارس احلامها السراء والضراء، فيصبح شغلها الشاغل مع اقتراب هذا الموعد التفكير بلائحة مطولة من الامور التي لا بد من القيام بها بتأن بغية الوصول الى يوم مثالي ومميز على مختلف الصعد ، فتكون نجمة متلألئة بين مدعوينها.

لكن ما هي غافلة عنه أنّ هناك العديد من الأمور التي قد تعتبرها غاية في البساطة الا انها تحمل في طياتها التأثير الكبير على فستان الزفاف، ومن أبرزها الملابس الداخلية التي قد تفسد مظهر الفستان وتجعلها ( العروس) غير مرتاحة لكثرة تعديله خوفا من انزلاقها أو ظهورها بطريقة غير لائقة .

اذاً، سواء أكات هذه الملابس من الحرير، الدانتيل أم الساتان فالامر سيّان يصب في نهاية المطاف بخندق واحد ألا وهو اعتبارها التوابل الحارة المحفزة لخيال وحواس شريكها ما يحتم عليها اختيار ما يليق بها وبقوامها. لذلك حرصا منا على مصلحتك نعرض لك سيدتي عددا منها علّك تختارين ما يتناسب مع تصميم فستانك.

التعليقات

  • wail abudurrah

    استغرب هذا الموضوع والعالم العربى والاسلامي لديه من المشكل قد لا تحمله الجبال قتل في كل مكان ؟؟ ليس عندي مانع من نقاش الحياه الزوجيه بكل أبعادها ولكن انظري حولكم لا أكثر ولا أقل مع التحيه