أفضل 10 فنادق حول العالم لشهر عسل رومانسي حالم!
شهر العسل

أفضل 10 فنادق حول العالم لشهر عسل رومانسي حالم!

فوشيا - حنين الوعري

يعلم الجميع أن شهر العسل هو أجمل ما في الزواج، فهو الفترة التي يقضي فيها معظم العرسان أوقاتهم الخاصة معاً بعد الزفاف مباشرة.

عادة ما يبحث الثنائي عن وجهات سياحية رومانسية لقضاء وقت ممتع،  ولتبدئي حياتك الجديدة بطاقة إيجابية نعرض لك هنا أكثر الفنادق رومانسية حول العالم، جيث ستجعلك تتمنين بأن يستمر شهر العسل للأبد.

إيسلا هولبوكس، المكسيك

إيسلا هولبوكس، المكسيك

يعتبر فندق كاسا لاس تورتوغاس جنة بوهيمية، حيث يوفر حصص يوغا يومية، وخدمات منتجع علاجي، وتأجير دراجات، كما أنه يبعد مسافة مشي 3 شوارع فقط عن الـ” في آي بي هولبوكس”، حيث يوفر لك السباحة مع أكبر الأسماك حول العالم.

وتعد إيسلا هولبوكس، من إحدى القرى المكسيكية الأصيلة غير المكتشفة للصيد ومحمية بأشجار الأيكة الساحلية. وفي اليالاهو سينوت، على بعد رحلة قصيرة على متن قارب من إيسلا هولبوكس، تستطيع أنت وشريكك السباحة في جسم مائي يعتقد أن القراصنة كانوا يستخدمونه كمصدر لإمدادات المياه العذبة.

سان إيغناسيو، بليز

سان إيغناسيو، بليز

ستحظين بالخلوة والرومانسية في مدينة سان إيغناسيو في بليز، وفي فندق ومنتجع سان إيغناسيو بالذات، باستطاعتك الاستمتاع بوجبة فطور متأخر بينما تراقب طيور الطوقان ملونة المنقار. كما باستطاعتك التعرف على آلاف الأعوام من تاريخ حضارة المايا من خلال الآثار المهيبة في زونانتونيتش. وبعد يوم من التجوال، تستطيع التبضع من البازار المحلي في المدينة حيث تباع الأشغال اليدوية الخشبية والمنسوجات.

أما شلالات بترفلاي، وتقع على بعد 20 دقيقة مشياً داخل محمية “ماونتين باين ريدج فورست”، فباستطاعتك قطع رحلة قصيرة مدتها ساعة واحدة فقط على متن طائرة من سان إيغناسيو إلى سان بيدرو حيث تستطيعين الغوص في ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم في جزيرة امبيرغيس كاي.

جونو، ألاسكا

جونو، ألاسكا

منتجع بيرسونس بوند أند أدفنتشور العلاجي المنشأ وسط حديقة من الغابة المطيرة إلى جانب تجمع للأنهار الجليدية في جونو. ستدخلين إلى غرفة مع مدفأة مشتعلة ومضاءة بالشموع وتسمعين صوت موسيقى هادئة وتجدين زهوراً جديدة. وبانتظارك الأطعمة الشهية وحمام بفقاعات صابون. وفي وقت لاحق، باستطاعتك الاسترخاء في البحيرة الخاصة بالنزل.

هناك جزيرة دوغلاس، الجزيرة المدية الواقعة غرب وسط مدينة جونو، موقعها مناسب لمغامرات الأزواج والأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة، والإبحار خلال تجمعات الأنهار الجليدية، والتزحلق على حبل في ظل الغابة المطيرة ومشاهدة الحيتان.

بورتوفينو، إيطاليا

بورتوفينو، إيطاليا

فندق بيلموند سبلينديدو على التلة يمنحك إطلالة مذهلة على الميناء الملون من بورتوفينو، ويعد الفندق أحد الملاذات الأكثر سحراً في إيطاليا، ونزل فيه ضيوف مثل آفا غاردنر وإليزابيث تايلور في السابق. جناح آفا غاردنر الملائم لقضاء شهر العسل يمتد في الطابق العلوي بأكمله وله شرفة مطلة على الميناء وقلعة براون. يمكنك الاسترخاء في بركة المياه المالحة، من ثم ركوب القارب الخاص ليوصلك إلى خليج سان فروتوسو، الذي لا يمكن الوصول له إلا عن طريق قارب أو المشي في ممر. وتنتظرك هناك طاولة محجوزة لشخصين على الشاطئ، وتقدم أطباقاً محلية تحت السماء المرصعة بالنجوم.

ماوي، هاواي

ماوي، هاواي

منتجع نابيلي كاي الشاطئي الواقع على خليج نابيلي، ويمنحك عشاء رومانسيا خاصا يسمى ” عشاء نا هوكو” على حافة الخليج. كما باستطاعتك الاسترخاء في منتجع ماكاي النهاري التابع للفندق، حيث يوفر لك فرصة الخضوع لمساج وعلاجات للجسم في شاليه خارجي على نمط الحدائق أو على الساحل الهادئ للمحيط.

للأزواج المغامرين، ليس شرطاً أن تكون ماوي متعلقة فقط بالبحر والرمل، فحبل التزحلق بيهولو يقدم لك جولة على سبعة حبال فوق الشجار تتراوح ارتفاعاتهم بين 1750930 قدم، وبعد يوم مليء بالإثارة، توجهي نحو ذا شيراتون ماوي لمشاهدة أداء السكان المحليين لطقوس لي لي كاوا أي “الغوص من الجرف”.

ملجيت، كرواتيا

ملجيت، كرواتيا

يطل فندق أوديسيج الفاخر على البحر الأدرياتيكي، مع مسبحه الذي يتميّز بمياه البحر، ويعد هذا الفندق الوحيد على الجزيرة. ويقع داخل غابة الصنوبر والبلوط من حديقة ملجيت الوطنية حيث يمكنك ركوب الدراجة أو المشي لمسافة طويلة في الأجواء الهادئة. ويسمح لك مطعم أوديسيج تناول وجبة رومانسية وأنت تطل على مشهد خليج بومينا بأكمله.

جزيرة كرواتيا الجنوبية تبعد مسافة ساعتين على متن قارب من دوبروفنيك. وفقاً للأساطير، قضى أوديسيوس سبع سنوات عبداً لحب الحورية كاليبسو على ملجيت. (كان وقتاً عصيباً عليه). تستطيع اليوم السباحة في الكهف الزبرجدي بحسب وصف هومر الواقع تحت قرية بابينو بولجيه. وتعد ملجيت أيضاً مكاناً للغوص غير معروف- يوجد حدث بيئي سنوي يستطيع فيه الغواصين الإنضمام للغواصة الأولمبية الكرواتية ايفيكا كوستيليتش في مبادرة لتنظيف البحر من البلاستيك والنفايات.

ترينيداد، ترينيداد وتوباغو

ترينيداد، ترينيداد وتوباغو

يقع فندق أكاجو الصغير الذي تديره عائلة في قرية صيد صغيرة تدعى غراند ريفييرا على طول الساحل الشمالي الكبير في ترينيداد، ويحيط بها فسحة واسعة من الغطاء النباتي على التلال المنحدرة. أكاجو (الكلمة الفرنسية للغابة الاستوائية) مكونة من مجموعة من البيوت التقليدية الموزعة على طول الشاطئ على الطراز البوهيمي. باستطاعتك الاسترخاء على أرجوحة ملونة على الشرفة المرتفعة أو التمتع بشرب كوكتيل من جوز الهند في المحيط.

توجهي نحو ملاذ ترينيداد للعصافير الطنانة –يريت- لتشاهدي مناظر تخلب الأنفاس، من الطبيعية الخضراء المورقة، وايل توتشيتش، وهو ثاتي أعلى جبل في ترينيداد.

دورون، البرتغال

دورون، البرتغال

يمنح فندق قصر فيداغو التاريخي أجنحة واسعة مزينة بورق جدران حريري من دي جورني وأنتيكات من القرن الثامن عشر. وتملك فيداغو معلمين لجذب الأزواج: منتجعه العلاجي، وفرصه للعلب الغولف. باستطاعتك الاسترخاء في المنتجع العلاجي الحراري الجديد المعروف باحتوائه على مياه معدنية علاجية من فيداغو، أو أقضي فترة الصباح بلعل الغولف في ملعب المنتجع للغولف المحتوي على 18 حفرة.

كانكون، المكسيك

كانكون، المكسيك

في الواجهة الشاطئية كاسا ماجنا ماريوت كانكون، باستطاعة المتزوجين الاسترخاء والسباحة في المسبح اللامتناهي أو أخذ قيلولة بعد الظهر في سرير بايلي نهاري خاص. كما الاستمتاع بطعام دولي فاخر من مطعم لحم الستيك الأرجنتيني والمطاعم التايلامدية.

خذي رحلة إلى جزيرة موخيريس الهادئة، حيث يمكنك التجول في الشوارع الملونة، وشرب جوز هند البارد وتذوق طبق سيفيتش المكون من لحوم أسماك البحر الملتقطة حديثاً على الجزيرة.

أما لأزواج المغامرين في طعامهم، عليكم بتجربة طبق من سمكة التنين في نادي شاطئ زاما. واسترخي بمساج كوكولكان للأزواج في لايف أكوا، حيث يقوم شخصان بالتدليك في الوقت نفسه.

جزيرة فومو، فيجي

جزيرة فومو، فيجي

منتجع جزيرة فومو فيجي يضم 3 أجنحة غرف نوم مع مسابحهم الخاصة، وتتميزالأجنحة  بأحواض الاستحمام الضخمة والتي تتسع لشخصين، وإذا رغبت الاستحمام في الطبيعة عليك تجربة أحواض الاستحمام الموجودة في الهواء الطلق. ويمكنك أيضاً الذهاب في نزهة لتذوق الطعام على الشاطئ أو لتجربة تناول الطعام شخصي داخل فيلا.

البقاء في فومو يتيح لك الوصول إلى جزيرة فومو لي لي المنعزلة وغير المأهولة، حيث يمكنك الاسترخاء بنزهة شاطئية، ولا تقلقي ، فالخدمات الفاخرة على طراز 5 نجوم على بعد أمتار بسيطة. كما يمنحك منتجع فومو العلاجي عرضاً للذهاب في رحلة رومانسية لمدة ثلاث ساعات ونصف، تتضمن لف الجسم بمادة سوداشي البحرية، ومساجاً لمدة ساعة كاملة وعلاجاً للوجه يستمر لمدة ساعة أيضاً.