فساتين

7 نجمات ارتدين فساتين زفاف بأكمام طويلة

فوشيا - محمد أفشكو

فساتين الزفاف تأتي بموديلات وأحجام وألوان مختلفة، لكن دائماً يبقى فستان الزفاف الكلاسيكي بالأكمام الطويلة من أشهرها وأجملها، حيث تأنقت به أشهر النجمات والمشاهير من ضمنهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وغيرها الكثير.

تعرفي معنا على أشهر النساء اللواتي اخترن فستان الزفاف بالأكمام الطويلة للاحتفال بليلة في العمر.

غريس كيلي

فستان غريس كيلي من تصميم المصممة الأمريكية روز هيلين، حيت يأتي بأكمام مصنوعة من الدانتيل وخطّ العنق العالي، وقد استخدمت المصممة في صناعته أمتاراً من نسيج الدانتيل والقماش.

نيكي هيلتون

أما نيكي هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون فتألقت في يوم زفافها بفستان من فالنتينو بلغ ثمنه 77 ألف دولار، وقد استوحت نيكي فستانها من فستان غريس كيلي حيث تميز بخطّ العنق العالي والأكمام الطويلة، وبذيل بلغ طوله 3 أمتار منمق باللؤلؤ البراق.

أليسون ويليامز

أما أليسون ويليامز فقد اختارت فستانا ذي أكمام طويلة مصنوعة من الدانتيل من علامة أوسكار دي لارنتا بسبب برودة الجو، حيث تميز فستانها بتطريزات أزهار ثلاثية الأبعاد مصنوعة من قماش الأروجانزا.

أودري هيبورن

ارتدت أسطورة هوليوود أودري هيبورن فستان زفاف من تصميم علامة بالمن في حفل زواجها من “ميل فيرير” سنة 1954، ونسقته مع الفستان الذي أتى بأكمام قصيرة وقفازات بيضاء لتجعله يبدو كفستان ذي أكمام طويلة.

الأميرة ديانا

ارتدت الأميرة ديانا فستان زفاف ذا أكمام منفوخة، من تصميم باميلا رولاند ديفوس، والذي تميز بتصميمه العتيق. هذا التصميم كان مبهراً في الثمانينات وهذا ما جعل الجميع يشيد بمظهر الأميرة التي جعلت هذا الفستان يبدو أفضل عليها.

بريجيت باردو

ارتدت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو فستاناً بخط العنق العالي خلال زواجها من روجيه فايم في سنة 1953، حيث صممته لها “Madame Ogive” خصيصاً ليبدو شبيها باللباس الياباني الشهير الكيمونو من الأعلى.

أوليفيا باليرمو

أوليفيا باليرمو كسرت القاعدة عندما اختارت فستان زفاف مكون من ثلاث قطع من كارولينا هيريرا، والذي نسقته مع سترة الكشمير باللون الكريمي ليبدو شبيهاً بفستان ذي أكمام طويلة، لتحصل على إطلالة أنيقة وفريدة من نوعها.