فساتين

فساتين زفاف كارولينا هيريرا.. تصاميم كلاسيكية بلمسة فريدة

فوشيا - محمد أفيشكو

عرضت دار كارولينا هيريرا باقةً ساحرة من فساتين الزّفاف لربيع 2017 ضمن فعاليات أسبوع العروس العالمي الذي يُقام حالياً في مدينة نيويورك.

وتميزت تصاميم المجموعة إجمالاً بالستايل والأسلوب الكلاسيكي الذي لطالما عوّدتنا عليه الدار، واتسمت الفساتين بالنعومة والأنوثة من خلال التصاميم الرقيقة والدانتيل الذي ازدانت به أغلب القطع والذي يضفي لمسةً رومانسية وساحرة على إطلالة العروس.

مستوحيةً تصاميمها من أناقة المرأة العصرية، مزجت فساتين زفاف كارولينا هيريرا بين الرومانسية والأنوثة ضمن أشكال جديدة، حيث جمعت التصاميم بين البساطة والتعقيد والأناقة الساحرة و البراعة الفائقة، مع الصقل المعاصر والتناغم مع كل الفترات الزمنية.

ومن أبرز القطع في المجموعة نجد فساتين التنورة المنفوشة، والتي أتت بقصات الصدر والظهر المختلفة مثل فساتين بالعقدة من الخلف، وفساتين مكشوفة الظهر أو فستان بظهر من الدانتيل الشفاف وآخر بأشرطة مزدوجة.

وضمت المجموعة فساتين الدانتيل المطرزة بالورود الثلاثية الأبعاد، وأخرى مصنوعة من الشيفون والتل، وبرز أيضا تصميم السروال الأبيض المصنوع من قماش الكريب والمنسق مع قميص حريري أبيض وطرحة من التول مزخرفة بالورود، هذا التصميم بالذات موجه للعروس التي ترغب في تجديد إطلالتها لتنفرد عن مثيلاتها في ليلة العمر.

أخيراً يمكن القول أن فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2017، متنوعة ومختلفة في قصاتها وخاماتها، لترضي جميع الأذواق وتمزج بين الأنوثة والرقي الذي لا يخلو من البساطة في كل تفاصيلها.