أبرز صيحات لفساتين الزفاف ظهرت خلال أسبوع موضة العرائس في نيويورك
فساتين

أبرز صيحات لفساتين الزفاف ظهرت خلال أسبوع موضة العرائس في نيويورك

محمد أفشكو

بشكل عام عندما نتحدث عن أسبوع موضة العرائس فإننا نتحدث عن الكثير من الدانتيل المطرز، و الأقمشة الشفافة وقماش التول، وتدرجات الأبيض والعاجي التي لا نهاية لها، هذه هي فساتين الزفاف التي اعتدنا دائما رؤيتها على المدرجات.

ولكن كما هو الحال غالبا ما يفضل مصممو الأزياء الجاهزة، في تقديم فستان الزفاف بتصميم مبتكر وجديد بدمج بعض العناصر المفاجئة.

تعرفي معنا على أبرز 6 صيحات فساتين الزفاف المبتكرة والتي رصدناها خلال أسبوع موضة العرائس في نيويورك:

صيحة عقدة القوس أو Bow

01-01-wedding-dress-trends-houghton 01-02-wedding-dress-trends-oscar-de-la-renta

زينت عقدة القوس أو Bow فساتين الزفاف لعقود خصوصا خلال فترة الثمانينات إذ زينت منطقة أسفل الظهر، ولكن هذا الموسم ظهرت عقدة القوس في أماكن غير متوقعة من الفستان كمنطقة الصدر و الظهر وغيرها لتضفي لمسة أنثوية رقيقة على إطلالتك.

صيحة اللؤلؤ

02-01-wedding-dress-trends-alon-livne 02-03-wedding-dress-trends-lihi-hod

اللؤلؤ، هو الآخر زين أماكن معينة من فساتين الزفاف في الماضي، ولكن هذا الموسم عاد بقوة ليزين الفستان بالكامل، أو التنورة فقط.

صيحة الـ Halter

03-01-wedding-dress-trends-amsale 03-04-wedding-dress-trends-reem-acra

الفستان الـ Halter ذو الياقة الملتفة حول العنق من أبرز الفساتين التي برزت هذا الموسم ضمن مجموعة ريم عكرا و كلير بتيبون و غيرها، وغالبا تأتي بخامات ناعمة منسدلة على القوام، وهذا يضفي لمسة ملكية على إطلالتك.

صيحة الأكمام الطويلة جدا

04-01-wedding-dress-trends-ines-de-santo 04-02-wedding-dress-trends-julie-vino

برزت صيحة الأكمام الطويلة جدا ضمن صيحات فساتين الزفاف لهذا الموسم، حيث شاهدناها ضمن مجموعة فيرا وانغ و ” Odylyne the Ceremony” و”Julie Vino” وغيرها وتأتي غالبا مطرزة وشفافة أو منسدلة على الأكتاف.

صيحة الخطوط الدقيقة

05-01-wedding-dress-trends-alfred-angelo 05-03-wedding-dress-trends-oscar-de-la-renta

هذا الموسم، حرص مصممو الأزياء على تقديم فساتين الزفاف بتصاميم بسيطة وخامات ناعمة منسدلة معتمدين صيحة الخطوط الدقيقة التي تحدد الفستان بشكل كامل ليبدو أنيقا وجذابا.

قصة العنق بصيحة الشوكر

06-02-wedding-dress-trends-inbal-dror 06-01-wedding-dress-trends-sareh-nouri

تعد قلادة الشوكر من أبرز الإكسسوارات التي اجتاحت عالم الموضة في الآونة الأخيرة، وهذا الموسم قدم العديد من مصممي الأزياء فساتين الزفاف بقصة العنق المستوحاة من قلادة الشوكر، والتي اتت مطرزة وشفافة وعالية.