لمكياج ناجح للعروس .. اهتمي بهذه التفاصيل
ماكياج العروس

لمكياج ناجح للعروس .. اهتمي بهذه التفاصيل

فوشيا - أبوظبي

هذا اليوم لا يشبه ما سبقه، إنها ليلة العمر التي تنتظرينها  لتكوني فيه مختلفه ومميزة عن باقي الأيام فأنت العروس ومحط أنظار الجميع ..

مكياجك وبشرتك وإطلالتك محط أنظار المدعويين ، وأمام عدسة التصوير، ما يستدعي اهتماما فائقا بكل أمر لأن الصور ستوثق كل كبيرة وصغيرة .

_لا تترددي في اختيار الألوان التي تحبينها بدرجة أغمق من المعتاد، كيلا تبدين باهتة في الصور.

_اختاري مكانا عند تطبيق المكياج تكون فيه الأضاءة طبيعية وليست اصطناعية، خاصة إذا كنت ستحيين حفل زفافك في حديقة أو الهواء الطلق، لأن ذلك سيكشف عن كل عيوب المكياج وستصدمك الصور لاحقا.

_تحتاج البشرة إلى المزيد من البودرة لتخلص من لمعانها والحفاظ على مظهر البشرة المخملي الخالي من الشوائب والمتجانس، ليكون التركيز على لون الابتسامة وبريق العينين طاغيا.

_بعد الانتهاء من وضع البودرة، انثري القليل من البودرة البرونزية التي تساعد على نحت معالم الوجه وتحديد مناطق الإضاءة ، وركزي على عظمتي الوجنتين، وتزكري ان لمسة طفيفة جدا منه كافية لخلق فرق كبير على الصور.

_نحت الحاجبين فهما بمثابه الإطار لعينك، لذا وجب الاهتمام بشكلهما وتهذيبهما بطريقة مناسبة لهذا اليوم.

_لمعي شفتيك، فل الألوان المطفاة مناسبة لشفتيك وتفضلينها، لكن الصور لها رأي مخالف، فقليل من الملمع وسط شفاهك سيمنحها وميضا يزيد من اشراقتة مكياجك في الصور فتبدو جميله وغير باهتة.

_واكتفي بالصيغ المطفأة فهي أكثر أمانا أمام الكميرا، فل المكياج اللامع إذا لم ينفذ بطريقة احترافية لن يبدو ملائما، لذا عليك اختيار خبير تجميل ماهر لتنفيذ مكياجك بطريقة سليمة.