آخر صيحات مكياج العروس
آخر صيحات مكياج العروسآخر صيحات مكياج العروس

آخر صيحات مكياج العروس

مكياج الزفاف هو جزء أساسي من عملية التخطيط لحفل الزفاف وتصميم الإطلالة المثالية ليوم زفافك، وللظهور بأجمل إطلالة في يوم زفافك تعرفي معنا على أحدث الكريمات الجمالية للعروس واستوحي منها إطلالتك الرائعة.

بي بي كريم Dior Skin Nude BB Cream



اختاري بي بي كريم Dior Skin Nude BB Cream لأنه قادر على تفتيح البشرة وترطيبها، وحمايتها من الشمس، ويتوفر بخيارات متعددة تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، ويتوفر الكريم بتدرجات لونية عديدة ويفضل اختياره بدرجة أخف من لون البشرة.

بودرة Chanel Joues Contraste Powder Blush



ضعي لمسة من بودرة الخدود Chanel Joues Contraste Powder Blush باللون الخوخي عند أعلى خدّيك لإضفاء الحيوية على ملامح الوجه بشفافية تامة، والظهور بإطلالة طبيعية.

زيت الجسم Ren Moroccan Rose Gold Glow Perfect Dry Oil



جربي استخدام زيت الجسم Ren Moroccan Rose Gold Glow Perfect Dry Oil ما بعد الاستحمام، فهو خفيف وغير لزج على البشرة، ويتمتع بتركيبة غنية لترطيب البشرة والحفاظ على النضارة الفورية.

جل الحواجب Anastasia Beverly Hills - Dipbrow Pomade



استخدمي محدد الحاجبين أناستازيا بيفرلي هيلز ديب-برو لتلوين حواجبك في يوم زفافك، فهذا المستحضر يتمتع بقوام كريمي مقاوم للماء، كما أنه الخيار الأمثل للحصول على حواجب دقيقة ومحددة بإتقان.

زيت – كريم لمعالجة التوتر Aveda Stress-Fix Crème Cleansing Oil



استعملي زيت – كريم Aveda Stress-Fix Crème Cleansing Oil لمعالجة التوتر، فهو يؤمن رائحة مهدئة تسكن التوتر، و يحتوي على مكونات عضوية 100% تتضمن الخزامى الفرنسي واللافاندين والميرمية، تجعل بشرتك أكثر مرونة ونعومة وراحة.

طلاء الأظافر بدرجة الزهري Mavala Nail Color Cream in Ballerina



ينبغي عليك الإعتناء في اليومين الأخيرين قبل الزفاف بيديك وأظافرك حتى تبدو جميلة هي الأخرى، وننصحك باستخدام طلاء الأظافر من Mavala بدرجة اللون الزهري لتحصلي على أظافر جميلة.

بودرة Nars Soft Velvet Loose Powder



استخدمي البودرة الحرة Soft Velvet Loose Powder من نارس للحصول على نهاية مخملية ونضرة، وحتى يبدو وجهك جميلا أثناء التقاط الصور.

أحمر الشفاه Clinique Kiss The Bride Lipstick



زيني شفتيك بأحمر شفاه Kiss The Bride من كلينيك، ويفضل اختياره بدرجة اللون الخوخي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com