للأثرياء فقط.. حفلات زفاف أسطورية في المكسيك بـ 2.5 مليون دولار
زفاف

للأثرياء فقط.. حفلات زفاف أسطورية في المكسيك بـ 2.5 مليون دولار

فوشيا – أشرف محمد

قرت إدارة احدى المنتجعات الفندقية في المكسيك تقديم عرض جديد للأثرياء الذين يودون الاستمتاع بأجواء احتفال أسطورية في حفلات زفافهم، بما يضمن لهم الاستمتاع بأقصى صورة ممكنة في ذلك اليوم الذي قد لا يتكرر في العمر إلا مرة واحدة.

حيث أعلنت تلك المجموعة التي تعرف باسم Grand Velas Resorts عن عرض جديد خاص بحفلات الزواج يطلق عليه “عرض المليارديرات”، وهو عرض تهدف من ورائه إلى إشباع رغبات الأثرياء في تلك المناسبة وتحقيق الربح، لاسيما وأن تقارير أشارت إلى أن كلفة ذلك الفرح قد تقدر بـ 2.5 مليون دولار.

ويشمل العرض تنقلات جوية عبر طائرات خاصة ذهابا وإيابا من الولايات المتحدة، تنقلات خاصة فخمة للزوجين ولضيوفهم ( لعدد يصل إلى 100 شخص )، جلسات تدليك للرأس والرقبة بالنسبة للضيوف لدى وصولهم المنتجع ومساعدة من خدم الغرف.

وسيحصل الزوجان، بموجب العرض، على خدمات إضافية من بينها استقبال بمناشف باردة تحمل رائحة حفل زفافهم المميزة وهدايا مميزة داخل غرفهم المتسعة كهدايا الترحيب ومشروب التكيلا الكحولي وحمامات مميزة الأجواء والرائحة.

وإلى جانب الأجواء الفخمة والديكورات البيضاء الأنيقة، سيكون بمقدور الزوجين اختيار المغني المفضل لهما لإمتاعهما وإمتاع الحضور في تلك المناسبة، ومن بين هؤلاء المغنين: جافين ديجرو، ديمي لوفاتو، ليني كرافيتز، كيلي كلاركسون، ميجان ترينور وديانا روس. وبالنسبة لفستان العروس فهو من تصميم المبدع مايكل كوستيلو، الذي سبق له أن تعاون مع النجمات بيونسيه، ليدي غاغا وجينفر لوبيز.

فضلاً عن توفير طاقم عمل تتركز كامل مسؤوليته على ضبط إطلالة العروسين طوال وقت الحفل بما يضمن لهما الظهور في أبهى طلة ممكنة خلال فترات التصوير.