لكل حفلة زفاف فستان مناسب.. تعرّفي عليه
زفاف

لكل حفلة زفاف فستان مناسب.. تعرّفي عليه

فوشيا - رحاب درويش

تحرص كلّ منّا على أن تكون في قمة أناقتها، عند حضور حفل زفاف أحد الأقارب أو الصديقات، ولكن المشكلة أن عدداً كبيراً منّا لا يهتم بمعرفة نوع الحفل، وما إذا كان سيقام في قاعة مغلقة، أو على الشاطىء، أو في البيت، أو غيرها من أشكال وأنواع حفلات الزفاف، علماً أن لكل نوع من حفلات الزفاف فستاناً مناسباً يختلف عن الآخر.

وهنا نساعدك في اختيار الفستان المناسب لك حسب نوع حفل الزفاف الذي تكونين مدعوة إليه:

قاعة مغلقة

إذا كان حفل الزفاف رسميّاً وفخماً، ويقام في إحدى القاعات المغلقة، فعليك بارتداء فستان سواريه، ويفضّل أن يكون مطرّزاً بالإستراس بالشكل الذي تفضلينه، مع انتعال حذاء سواريه عال، دون أي قلق من الإطلالة المبالغ فيها.

1

على الشاطىء

إذا كان حفل الزفاف مقاماً على أحد الشواطىء، فعليك ارتداء فستان خفيف الوزن، سواء كان طويلاً أو قصيراً، ويفضّل وجود شال على رقبتك تحسباً لبرودة الجو في المساء، مع انتعال صندل فلات حتى يمكنك الرقص على الرمال بسهولة.

2

في المزرعة

إذا كان حفل الزفاف مقاماً في مزرعة ريفية، فعليك باختيار المظهر الأكثر شعبية، من خلال الفستان الماكسي الشيفون المطبوع بالأزهار، ولا مانع أيضاً من ارتداء فستان قصير من القماش المطبوع، وانتعال حذاء عال بكعب مربّع.

3

في المنزل

إذا كان حفل الزفاف مقاماً في المنزل، بين المقرّبين من الأهل والأصدقاء، فيجب أن تكون إطلالتك بسيطة وغير مبالغ فيها، من خلال ارتداء فستان قصير، يناسب فترة ما بعد الظهيرة، ويمكنك إكمال أناقتك بحقيبة سواريه، وانتعال حذاء فلات، أو من خلال ارتداء جمبسوت بلون موحّد، وإكمال أناقتك بإكسسوارات وحقيبة سواريه، وانتعال حذاء عال.

4

عقد القران

يفضّل في حفل عقد القران أن تكوني بسيطة جداً في إطلالتك، من خلال ارتداء فستان مطبوع ذي أكمام، مع حذاء عال، أو ارتداء فستان مكشوف الصدر، مع حذاء عال، على أن تكملي أناقتك بإكسسوارات لافتة.

5