أسوأ فساتين زفاف النجمات
زفاف

أسوأ فساتين زفاف النجمات

فوشيا – رحاب درويش

تحرص النجمات العالميات على أن يكنّ دائما في قمة أناقتهن، في كل المناسبات الفنية والشخصية، فما بالنا بيوم زفافهن، أجمل ليالي عمرهن، حيث يحرصن جميعا على ارتداء أجمل فساتين الزفاف، من تصميم كبرى بيوت الأناقة العالمية، حتى يكنّ دائما أميرات على عرش الجمال والأناقة، ولكن المفاجأة أن عددا كبيرا منهن يخفقن في ارتداء فستان الزفاف المناسب لهنّ، فحصدت هؤلاء النجمات لقب صاحبات أسوأ فساتين الزفاف.

ومن أبرز هؤلاء النجمات

باميلا أندرسون

باميلا أندرسون

اكتفت الممثلة الكندية الشهيرة يوم زفافها من عريسها مغني الروك كيد روك بارتداء بيكيني زفاف أبيض بشكل غير تقليدي، ولكنها لم تحصد إعجاب أحد رغم جسدها المثالي.

كاتي برايس

كاتي برايس

ارتدت النجمة وعارضة الأزياء البريطانية يوم زفافها من عريسها الفنان الأسترالي بيتر أندريه، فستان زفاف باللون الوردي الفاتح، مكشوف الصدر، وواسع الذيل بشكل مبالغ فيه جداً.

إيما تومسون

إيما تومسون

ارتدت الممثلة البريطانية يوم زفافها من عريسها المخرج المعروف كينيث براناه، فستان زفاف قصيراً، مزيّنا بالورود باللون الوردي، لكنه لم يكن لائقاً عليها تماماً.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

ارتدت يوم زفافها من عريسها الأمير تشارلز فستان زفاف ذا أكمام أكبر من خصرها، مع كشكشة مبالغ فيها جداً.

هيلين ورث

هيلين ورث

ارتدت النجمة العالمية يوم زفافها من عريسها فستان زفاف باللون الرمادي من الحرير، ذا صدر من الشيفون المزيّن بالدانتيل المتناثر مع ذيل طويل، فحصلت على إطلالة “المرأة العجوز”

سيلين ديون

سيلين ديون

اختارت الفنانة الكندية الشهيرة يوم زفافها غطاء رأس مزينا بالاستراس، مع طرحة بيضاء من الشيفون بغطاء رأس أيضا، مما جعلها أشبه بـ”راقصات فيغاس”