زفاف

بالصور.. زفاف ريما فقيه بتوقيع نجوم العرب والعالم

فوشيا - اندريه داغر

كالملكة دخلت ريما فقيه يوم عرسها إلى الصرح البطريركي في بكركي إلى جانب عريسها المنتج الموسيقي العالمي اللبناني الأصل وسيم صليبي، تبخترت ريما كالملكة في فستان زفاف أسطوري وقعه المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، أما وسيم فارتدى تصميماً خاصاً من توقيع D & G.

ريما فقيه قالت نعم لعريسها أمام البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذي ترأس القدّاس الاحتفالي الذي أقيم في بكركي التي ازدانت بأجمل حلّة للاحتفال بأضخم زفاف حدث في الفترة الأخيرة في لبنان.

المدعوون وصفوا الزفاف بالأسطوري نظراً لضخامته من حيث الديكور والزينة وباقات الورود الضخمة التي زينت المكان .

حضر الإكليل عدد من الشخصيّات الرسميّة والفنيّة والاجتماعيّة، وبعد الزواج توجه المدعوون إلى “Château Musar” وأحياه عدد كبير من نجوم لبنان والعالم مثل وائل كفوري وهيفا وهبي وجو اشقر وغي مانوكيان، ومن العالم “The Weeknd” و”Belly” و”French Montana” و”Massari” و”Waka Flocka” و” Gipsy Kings”.

وفي معلومات خاصة لـ “فوشيا” أفادنا بها أحد المدعوين الذي رفض الكشف عن اسمه بأن الاحتفال كان أكثر من رائع وأن ريما ووسيم تألقا في يوم زفافهما وكانت السعادة بادية على وجهيهما، وتزين المكان بآلاف الورود البيضاء، واستمرت السهرة حتى ساعات الفجر الأولى.

وأضاف المصدر، إن العروس والعريس قررا الزواج في لبنان عمداً وليس بالصدفة فلبنان مسقط رأسيهما وأرادا جعل هذا اليوم من أهم أيام حياتهما لذا كان الخيار المشترك أن ينطلقا في حياتهما المشتركة الجديدة من لبنان.