زفاف

بالصور.. حفل زفاف تحت الماء!

فوشيا - رحاب درويش

تُعد ليلة الزفاف واحدة من أهم الليالي التي تظل عالقة في عقل وقلب العروسين لذلك نشاهد باستمرار أفكارا جديدة لحفلات الزفاف، ويسعى كثير من الناس لإضفاء حالة من التميز والتفرد على حفل الزفاف الخاص بهما ويبدو أن احتفال العروسين بزفافهما في قاعة حفلات أصبحت موضة قديمة، وحلّ محلها احتفال جديد تحت الماء.

شهدت مدينة أكواريوم في جورجيا ولأول مرة في هذه المدينة، حفل زفاف تحت الماء، عقده العروسان كريستال وجوستين رينولدز، وهما غواصان جورجيان تعرفا على بعضهما عن طريق الإنترنت وجمعهما حب الأسماك، وعشق رياضة الغوص، حتى حصلا على شهادة الغوص من أجل مساعدتهما في الغوص والاحتفال بزفافهما في اليوم الكبير.

وكان مشهد احتفالهما وسط الآلاف من المخلوقات البحرية بديعا، بما في ذلك أربعة من الحيتان وأسماك القرش، في حوض مياه يبلغ 6,3 مليون غالون.

هذا الزفاف ليس الأول تحت الماء، ففي العام الماضي احتفلت العروس كارتر لين، بزفافها إلى عريسها الأسترالي شانون كارتر، تحت الماء أيضا، وحرصت العروس على ارتداء الفستان الأبيض تحت الماء، في مشهد أثار حينها جدلا كبيرا على الإنترنت.

كما تزوج العروسان الأستراليان ناتالي وجيسي واتس، تحت الماء أيضا في العام نفسه، في جزيرة جميلة في أقصى شمال كوينزلاند، والتقطا عددا من الصور التذكارية تحت الماء، وقدما وصلة رقص رائعة أيضا، في مشهد بديع، بين الأسماك والشعب المرجانية الساحرة، كما تألقت العروس بفستانها الأبيض الجميل وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء الذين تابعوا الحفل من خلال فاصل زجاجي.

ويبدو أنه أصبح لازماً على كل عروسين تعلّم الغوص والعوم بدلاً من الرقص، حتى يكونا على استعداد لزفافهما تحت الماء.