استوحي شكل حفل زفافك من برجك الفلكي..!
زفاف

استوحي شكل حفل زفافك من برجك الفلكي..!

ياسمين عماد

تعتقدين أن ليلة زفافك ستكون مثلها مثل أي حفل زفاف آخر، مع شريكك الذي اخترتيه، لكن هذا غير صحيح، فعلماء الفلك يؤكدون أن برجك الفلكي يحدد أي نوع من الاحتفالات ستقيمينه.

تابعي معنا لتعرفي ماذا يقول برجك عن زفافك.

الحمل

هذه ليلتك لتتألقي كالملكة، كوني جريئة بشأن شعرك ومكياجك واستأجري أفضل مصور فوتوغرافي في حفل زفافك الفاخر المليء بالزهور في كل مكان.

الثور

أنت تهتمين بالتقاليد، لذلك حافظي على تراثك في حفل زفافك، وادعي كل أقاربك من ذوي الشخصيات المهمة. قد تقمين الحفل في متنزه عملاق.

الجوزاء

استأجري قاعة أنيقة في المنطقة الحضرية المفضلة لديك، وادعي ضيوفك ليتسكعوا لبضع أيام لكي تتمكني من الاستمرار بالاحتفال. ولا تنسي استئجار الدي جي.

السرطان

أنت تكرهين التعبير عن عواطفك أمام العامة، لذلك اختاري حفل حميمي بعيداً عن الأعين.

الأسد

الترفيه هو عنوان احتفالك. لذا، كوني كعارضة أزياء وتألقي بفستان زفافك، كما يمكنك إدخال العروض على الحفل مثل عرض فرقة موسيقية أو ساحر أو حتى لاعب بالنار.

العذراء

حفل بسيط في الهواء الطلق وبين أحضان الطبيعة، حيث أغصان الأشجار التي تزينها الأضواء الخيالية والأزهار، فالصور هي أهم شيء.

الميزان

أنت رومانسية وتحتاجين لإقامة زفافك في ساحة معرض أو نزل أصيل بلمسة تاريخية. استأجري فرقة موسيقية كلاسيكية ورددي الشعر، ولا تنسي مصور الفيديو لإعادة سحر الليلة.

العقرب

قد لا تحبين أن تكوني أمام أنظار العامة، لذلك اتجهي إلى مكان لا يوتر أعصابك لإقامة زفافك بعيداً، مثل وجهة استوائية.

القوس

منتجع في بربادوس، أو ضفاف نهر السين هي وجهات ممتازة لحفل زفافك، وكعاشقة للطبيعة، يمكنك دعوة أصدقاءك إلى الغابة من أجل احتفال ريفي، تملؤه الفكاهة واللعب والرقص.

الجدي

عائلتك هي كل شيء، فلا تنسى تكريمهم في الحفل، أقيمي حفلك في قصر تاريخي أو نادي راقي.

الدلو

قد تبدو فكرة الأعراس سخيفة لطبيعتك البوهيمية والإنسانية، بدلاً من أن تكوني على المنصة، أشركي مجتمعك في عملية الزفاف، ادعي أصدقاءك الموسيقيين للعب الموسيقى، وآخرين من أجل إعداد الطعام، كما يمكنك جمع المال من أجل الأعمال الخيرية.

الحوت

قد تبكين ليلة زفافك لرحيلك عن منزل أسرتك، لذلك ضعي ماكياج مضاد للماء، اختاري موضوعاً رئيسياً ليكون موضوع ديكور حفل زفافك مثل “تحت الماء”.