“سوني” تطلق سواراً ذكياً يحافظ على صحة القلب
ابتكارات

“سوني” تطلق سواراً ذكياً يحافظ على صحة القلب

فوشيا - خاص

أعلنت سوني للاتصالات النقالة عن طرح الجيل الثاني من السوار الذكي SmartBand 2، ويأتي الإصدار الجديد مع خواص متفوقة في التصميم، تتجلى في المستشعر المتعدد lifelogger الذي يمنح تقييم أوسع نطاقاً عن صحتك ولياقتك البدنية إلى جانب رصد مستويات التوتر لديك.

صحة قلبك ورصد مستويات التوتر

تحتوي وحدة الجهاز الإستشعاري “core” في السوار الذكي SmartBand 2، على مستشعران أحدهما لمراقبة مدى انتظام ضربات القلب وآخر لرصد مدى تسارعها، وهما يعملان معاً بتناغم لقياس مستوى اللياقة البدنية الشاملة لدى المستخدم، والتغيرات في معدل ضربات القلب والإنفعالات المصاحبة للتوتر طوال اليوم.

كما يقوم السوار الذكي تلقائياً بمتابعة الأنشطة المختلفة مثل المشي والجري وغيرها من التمارين، وإعداد مخطط بياني لمعدل ضربات القلب إلى جانب كل تمرين تقوم به. وسيبقيك تطبيق Lifelog مطلعاً على مدى تقدمك في كافة الأنشطة وتشجيعك بعرض مقارنة لأنشطتك لمرح أكثر، إلى جانب تقديم نتائج فورية وتعليقات تشجيع تعتمد على مستويات نشاطك.

ستتمكن مع السوار الذكي الجديد من الاستمتاع بليلة نوم هانئة، والحصول على عرض تفصيلي لعادات النوم مع خاصية الرصد التلقائية. إلى جانب وظيفة المنبّه الذي يهتز بنعومة لإيقاظك من النوم خلال أفضل وقت في دورة نومك.

التنبيهات الذكية

يضمن السوار الذكي SmartBand 2 عدم تفويت أي من المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الالكتروني او تنبيهات الوسائط الاجتماعية مع خاصية الاشعارات مع الاهتزاز الناعم، وهو يأتي مع إضاءة مفعمة بالألوان الحيوية المبهجة RGB LEDs في الخلفية. كما أنه يوفر لك إمكانية التحكم في الموسيقى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بكل سهولة باستخدام نقرات بسيطة للتشغيل أو الإيقاف أو تفويت المقاطع.

ومع السوار الذكي الجديد فإنك لن تفقد هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أبداً، حيث سيقوم السوار بالاهتزاز لينبهك بمكان جهازك من على بعد 10 أمتار.

قابلية الارتداء المتواصلة لمدة 24 ساعة لمدة 7 أيام

يأتي السوار الذكي SmartBand 2 مغطى بإطار مصنوع من السيليكون وخاصية مقاومة الماء IP68 وبطارية تدوم حتى يومين متواصلين من العمل، ومع أن السوار الذكي يأتي مع منفذ microUSB مكشوف إلا أنه يمكن ارتداؤه في كل مكان. وهو يمتاز بتصميمه الانسيابي والناعم، وسيتوفر بعدة ألوان.

"سوني" تطلق سواراً ذكياً يحافظ على صحة القلب