أفضل تطبيقات لأزياء المراهقين
تطبيقات

أفضل تطبيقات لأزياء المراهقين

فوشيا - هدى محمد

الموضة والأزياء من أهم أولويات الفتيات المراهقات، حيث إنها تقضي ساعات طويلة في التسوق لتبقى دائما متماشية مع صيحات الموضة.

لكن البقاء متألقة ومرتدية أحدث تصميمات الأزياء يحتاج لجهد كبير، فضلا عن أن الفتيات يبحثن دائما عن شخص يساعدهن في اختيار ملابسهن، لضمان جمالها وملاءمتها مع المناسبة التي سترتديها فيها.

لذا فإن كل فتاة مراهقة بحاجة إلى وسيلة لمعرفة أحدث الصيحات في عالم الموضة، واختيار الملابس ومعرفة أماكن بيعها، وهذه أفضل تطبيقات تساعدك على ذلك.

1. PINTREST

يساعدك على إيجاد أساليب جديدة في أزيائك، والعثور على مكان لشراء سلع الموضة المفضلة لديك، وهناك أيضا أفكار لديكور المنزل، والفن، وأماكن للزيارات.

PINTREST

2. POLYVORE

يجعل لكِ آراء خاصة بالأزياء المفضلة لكِ، ويلهمك بأفكار التصميم الحصول على رؤية مناسبة لملابسك.

POLYVORE

3. POLYVORE REMIX

يوضح لكِ الرؤية لارتداء ما يناسبك يوميا، ويمنحك أفكار الحصول على الزي المخصص لجسمك.

POLYVORE REMIX

4. THE HUNT

يوفر عليكِ الوقت للعثور على مكان لشراء كل ما تحتاجينه، وبه خاصية صوتية للتعليق على الملابس وأذواق الآخرين، واكتساب أصدقاء لإبداء آرائهم في ملابسك.

THE HUNT

5. STYLEAD

يساعدك على الوصول إلى العلامات التجارية التي تحبها الفتيات، والبحث عن الزي المرغوب فيه، والحصول على نصائح خبراء الأزياء.

STYLEAD

6. WANELO

يسهل عليك العثور على منتجات مذهلة من أحدث خطوط الأزياء، وشرائه من خلال الإنترنت، وكذلك التسوق ومتابعة المحلات المفضلة لديك، وتنظيم مجموعات تسوق خاصة بك.

WANELO