بعضها صادم.. تعرفي على أشهر تطبيقات المواعدة
تطبيقات

بعضها صادم.. تعرفي على أشهر تطبيقات المواعدة

باسمة الأحمد

لم يعد بوسع الشاب والصبية في عصر السرعة أن يتعرفا على بعضهما ويقيما علاقة عاطفية حسية ربما تنتهي بالزواج. فازدحام الحياة بالمشاكل والأشغال اليومية المتلاحقة جعل تعارف عشاق محتملين بشكل مباشر صعباً، وبات لزاماً على الساعين للعثور على حبيب أو حبيبة لقضاء وقت حميم معهما أن يلجأوا إلى الانترنت وتطبيقاته المفيدة في مساعيهم هذه.

فيما يلي نعرض لك التطبيقات التي تقدم العون لشتى أنواع الأحباء والحبيبات في محاولاتهم للوصول إلى شريك حميم، منها ما هو صادم ومثير للجدل..

Blender

Blendr

يوفره iOS & Android مجاناً

ابتكره جويل سيمخاي، مؤسس “غريندر”، حين قرر إنشاء نسخة مخصصة للأسوياء من تطبيقه الأول المعني بمساعدة المثليين في العثور على عشاق من نفس الجنس.

Tinder

Tinder

مجاني من iOS & Android

وهذا واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تعارف أبناء الجنسين على بعضهم،  كما أنه يتوفر منذ فترة لا بأس بها، ويتمتع برواج ملحوظ. ويتميز هذا التطبيق بحرصه البالغ على تقديم العون لأي اثنين بغرض إقامة علاقة حسية صادقة.

Tingle

t-menu

يتوفر مجاناً عبر iOS & Android

بوسع هذا التطبيق أن يخدم صاحبه أو صاحبته كما لو كان راداراً يرصد الأشخاص المناسبين المهيئين للدخول في تجربة جنسية معه أو معها في المنطقة نفسها، كما ييسر له أو لها سبل التواصل مع هذا الشريك أو الشريكة المحتملين.

Pure

image

يقدمه iOS & Android مجاناً

يريح المرء من الرسائل النصية والإجراءات المملة التي تطلب التطبيقات الأخرى القيام بها لدى بدء عملية المغازلة بين هذا الطرف وذاك. ويعمد هذا التطبيق إلى حذف المعلومات المتعلقة بكل من الطرفين ساعة إثر ساعة بهدف التاكد من فعالية التكتم على شخصيات المعنيين.

Down

Down-Hookup-App-Screenshots

يتوفر مجاناً عبر iOS & Android

يفتش هذا التطبيق عن الأشخاص الذين يتواصل معهم الرجل أو المرأة ويعطي كل منهما خيار البدء في مغازلة هؤلاء الأشخاص والسعي لبدء علاقة جنسية معهم.

3nder Thrnder

3nder

مجاني من iOS & Android

هذا أكثر خباثة في اختيار اسمه وفي الخدمة التي يتخصص في تقديمها، فهو يهتم بمساعدة الراغبين في تجربة ثلاثية على تحقيق هدفهم في العثور على شريكين آخرين يقاسمونه أو يقاسمونها السرير.

Mimitate

screen-3

مجاني من iOS

هذا ابن شرعي مئة بالمئة للعام الحالي، فهو يجمع بين صور سيلفي و نيتفليكس، بحيث ينشر عبره أي شخص راغب بالعثور على عشيقة صوره وصور ما يشاهده أيضاً، فإذا أعجبت هذه الصور فتاة ما سارعت بإرسال صورتها إليه، ومن ثم قد تعلق السنارة وينتهي الأمر بهما عاشقين حميمين.

Whiplr

share

توفر مجاني محدود عبر iOS & Android

يهتم هذا التطبيق بمساعدة من يميلون إلى الفيتشية، التي يعرفها البعض بالتوثين الجنسي (Fetish) الذي يتجلى في الانجذاب الجنسي الطاغي لجزء من جسد المرأة، كقدميها مثلاً أو بعض أشيائها كالجوارب أو الثياب الداخلية الخ.

Disckreet

hidely_screenshots-1

يباع بـ 3 دولار عبر iOS

يمكن للمرء أن يحفظ بعض الصور وأشرطة الفيديو الجنسية الخاصة به أو بها على هذا التطبيق الذي يتطلب الدخول اليه استعمال كلمة سر، ما يعني أن صور شخص ما لايستطيع أن يراها إلا المصرح لهم أو لهن.

Her

3048273-poster-p-1-her-lesbian-dating-app-crosses-to-america-from-uk

مجاني من iOS

للمثليين والمثليات فقط أو ثنائيي الجنس، ممن يرغبون في علاقة طويلة أو في مواجهة سريعة، ويتيح التطبيق معرفة أمكنة تواجد المثليين أو المثليات المناسبين لشخص ما في منطقة معينة أو حول العالم.