“جالاكسي تاب اس 2” خيارك الأمثل للتخلص من ضغوط العمل

“جالاكسي تاب اس 2” خيارك الأمثل للتخلص من ضغوط العمل

دبي - فوشيا

أطلقت سامسونج مؤخراً الجهاز اللوحي “جالاكسي تاب اس 2” المثالي لأنشطة الترفيه والاسترخاء، فهو مصممٌ لتقديم أفضل تجربة قراءة وتصفّح واستماع للموسيقى، وبذلك يمنح مستخدميه عالماً ترفيهياً ينسيهم ضغوطات العمل.

ويشكل الجهاز اللوحي فرصةً للتخلص من الضغوط وروتين الحياة اليومية، بالإضافة إلى تعلّم شيءٍ ممتع وجديد، حيث ستقضي أفضل الأوقات مع هذا الجهاز بفضل شاشته الغنية، والتي تعمل بتقنية AMOLED الشهيرة، مع معدل عرض مثالي. ومع نسبة أبعاد الشاشة 4:3، يتفوق الجهاز بألوانه المشرقة والطبيعية، وميزات سهولة القراءة أثناء تصفح الإنترنت والفيديو والمشاريع الشخصية، ويقدم  مجالاتٍ متنوعةً للترفيه عن النفس عن طريق Wi-Fi أو تقنية الجيل الرابع LTE.

ومع تقنية الربط الثابت، يمكنك الابتعاد عن المكتب وضغط العمل مع البقاء متصلاً بألعابك، مواقع التواصل الاجتماعي، الأصدقاء، وحتى المجتمعات الافتراضية. فسيصلك كل جديد حتى عند انقطاع اتصالك بالإنترنت.

جالاكسي تاب اس 2

نظرياً، قد يساعدك التركيز على ما تحب في التخفيف من الإجهاد، ولكن تعمل هذه التقنية فقط إذا قمت بتخصيص بعض الوقت لها. كما يساعدك حفظ أعمالك ونشاطاتك على جهازك اللوحي في استثمار وقتك بالشكل الأمثل، وهذا ما يقدمه لك تطبيق “سمارت مانجير” المحمّل على “جالاكسي تاب اس 2” حيث يدير الجهاز اللوحي وكافة محتوياته في جميع الأوقات، ويجعل من إدارة التخزين، والبطارية، وضبط برامج مكافحة الفيروسات أمراً يسيراً بمجرد النقر على زر واحد فقط.