“نجد لتأجير السيارات” تفتتح فرعها الثاني في “فيرمونت نخلة جميرا” بدبي
محلات

“نجد لتأجير السيارات” تفتتح فرعها الثاني في “فيرمونت نخلة جميرا” بدبي

فوشيا - دبي

أعلنت “نجد لتأجير السيارات”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات تأجير السيارات في دولة الإمارات والعضو في مجموعة شركات الباسل، عن افتتاح فرعها الثاني في دبي وذلك في إطار خططتها التوسعية على الصعيد المحلي.

ويهدف الفرع الجديد الواقع في “فيرمونت نخلة جميرا” إلى تلبية إحتياجات نزلاء الفندق والسياح المقيمين في فنادق أخرى من فئة الخمس نجوم في مختلف أنحاء الجزيرة.

ويأتي قرار شركة “نجد لتأجير السيارات” بافتتاح فرع ثانٍ لها في دبي كخطوة استراتيجية تستعد الشركة من خلالها إلى تلبية حجم الطلب المحلي المتنامي على خدمات تأجير السيارات الفاخرة والذي من المتوقع أن يشهد زيادة بنحو 20% خلال العام الجاري بحسب تقرير متخصص صدر مؤخراً.

02

وتدير الشركة حالياً أسطولاً يزيد على 100 سيارة بقيمة 30 مليون درهم ويضم سيارات من طرازات فاخرة بما في ذلك “مرسيدس” و”آودي” و”بي. أم. دبليو” و”رينج روفر” و”إسكاليد”.

وقال عمر الكسم، مدير عمليات كبار الشخصيات لدى شركة “نجد لتأجير السيارات”: “يأتي إفتتاح الفرع الثاني في دبي في وقتٍ مناسب تلبيةً لحجم الطلب المتنامي على خدمات تأجير السيارات في الإمارة، وخاصةً قطاع السيارات الفارهة. ونحن على ثقة من أن فرعنا في “فيرمونت نخلة جميرا” سيمكننا من تلبية احتياجات زوار المنتجع ذي السبع نجوم وغيره من الفنادق الفاخرة المجاورة. ونسعى باستمرار إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، إذ سنواصل إضافة المزيد من السيارات الفارهة إلى أسطولنا وكذلك سنفتتح فروع جديدة في المستقبل القريب”.

03