محلات

موزاييك.. مجموعة من المواد المتباينة تشكل معا نسيجا متكاملا

فوشيا - أبوظبي

يقدم متجر موزاييك من موقعه المميز في قلب مدينة أبوظبي مساحةً جذابة غنية بالأدوات المنزلية الأنيقة، التي تحمل توقيع مجموعة متنوعة من المصممين العالميين والناشئين من جميع أنحاء العالم.

ويتفرد المتجر بتشكيلةٍ من الهدايا الجميلة والأدوات المنزلية المميزة إلى جانب مجموعاتٍ حصرية ترفل بالتصاميم الراقية المصممة خصيصاً للإمارات العربية المتحدة، والتي تلبي مختلف الأذواق.

وباعتباره المكان الحصري لعرض منتجات “بقجة”، يقدم موزاييك تشكيلات مذهلة من قطع الأثاث يدوي الصنع والمشغول بحرفية كبيرة واهتمام خاص بأدق التفاصيل، وتمثل كل قطعة أثاث من “بقجة” خلاصة الجهد الرائع لما لا يقل عن 14 شخصاً من الحرفيين والنجارين وتروي حكايةً تمتزج فيها العراقة والحداثة في توليفةٍ فريدة تجمع روح الشرق الأوسط مع الأقمشة الآسيوية لابتكار قطع أثاث استثنائية.

كما يتألق موزاييك بمجموعةٍ رائعة من المزهريات المزخرفة المذهلة، والمصابيح وقطع الأثاث الصغيرة والتي ترتقي لتشكل تحفاً فنية من “Verreum”.

شركة الزجاجيات التشيكية “Verreum” صبّت اهتمامها على إحياء صناعة الزجاج التقليدية مع التركيز على القطع الزجاجية المشغولة مع الفضة فكانت النتيجة تحفاً زجاجية استثنائية.

وحرصاً على رد الجميل للمجتمع ومساعدته، يعرض موزاييك في أرجائه وسائد عصرية وشموعاً، إلى جانب العديد من الاكسسوارات المنزلية الأخرى من منتجات مؤسسة نهر الأردن، وهي منظمة أردنية غير ربحية تترأسها الملكة رانيا عبد الله.

كما تبرز في موزاييك تصاميم ملفتة للنظر للمصمم اللبناني، نايف فرانسيس، من مصابيح وطاولات وأكسسوارات منزلية يجسد فيها جمال الشرق الأوسط مع حرفيةٍ يدوية عالية.

علاوةً على ذلك، يقدم موزاييك هدايا مصممة تبعاً للطلب خاصة بالمناسبات الشخصية كحفلات الزفاف والولادة واحتفالات الشركات.

بتصميمٍ فريدٍ من نوعه، يتألق موزاييك بأجواءٍ تحاكي المعارض الفنية المرموقة في استعراضٍ استثنائي لمجموعة من القطع الفردية المعاصرة لأشهر المصممين العالميين، وبذلك يتربّع موزاييك عرش معارض الأثاث الداخلي المرموق في الإمارات العربية المتحدة.