عروض وتنزيلات

فندق دبليو المالديف يطلق عروضا خاصة بزواره القادمين من دول الخليج العربي

فوشيا - دبي

كشف فندق دبليو المالديف عن عروض العطلات الخاصة بعيد الأضحى والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات الزوار القادمين من دول الخليج العربي، وتتيح هذه الحزمة للزوار إمكانية الاستفادة من إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة عند حجز ثلاث ليال.

وعند اختيار حزمة عيد الأضحى “إقامة لأربع ليال بسعر ثلاثة”، سيستفيد ضيوف الفندق من حسومات كبيرة على علاجات السبا لدى AWAY® Spa المميز بشرفاته الطافية فوق الماء، وحسومات على الأنشطة والألعاب المائية، وتجارب الطعام الخاصة على أحد التراسات المرجانية السبعة في الفندق، وعدد من خيارات الراحة المجانية الترحيبية داخل الغرف، إلى جانب شيشة يومية مجانية مع وجبات عربية خفيفة لشخصية على الشاطئ.

وبإمكان الضيوف الاختيار بين 78 ملاذ وجناح فندقي مميز تقع قبالة الشاطئ أو فوق الماء، بما فيها 28 بيتش أويسيس، و25 أوشين أويسيس، و21 لاجون أويسيس، و3 واو أوشين إسكيب، و1 إكستريم واو أوشين إسكيب (تفسير فندق دبليو الخاص لمفهوم الجناح الرئاسي)، ويمتاز كل جناح وملاذ عصري بحوض سباحة لامتناهي (إنفينيتي) خاص به.

ويحتضن فندق دبليو المالديف مزيج رائع من خيارات الطعام والشراب، إذ يوفر لضيوفه ستة بارات ومطاعم، هي KITCHEN ردهة الطعام العصرية التي توفر الوجبات الخفيفة طوال اليوم، ومطعم FIRE الذي يوفر أربعة خيارات من أطباق الشواء المختلفة التي تناسب أذواق الجميع، كما يمكن السباحة إلى بار WET عند حوض السباحة لطلب وجبة غداء خفيفة، هناك أيضاً مطعم Gaathafushi على الجزيرة الصحراوية الخاصة بالفندق، ومطعم FISH الأبرز في الفندق والذي يوفر أشهى المأكولات البحرية على التراسات الطافية فوق الماء وتحت النجوم المتلألئة، ويعتبر 15BELOW النادي الليلي الوحيد تحت الأرض في المالديف، والذي يضم منسق أغاني دي جيه مقيم فيه على الدوام.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات السبا على التراسات الطافية فوق الماء لدى AWAY® Spa الفريد والحائز على العديد من الجوائز.

ويوفر الفندق أيضاً أجمل المغامرات والرياضات المائية المميزة وتجارب الغوص الفريدة مع فريق الغواصين المؤهلين من اتحاد مدربي الغوص المحترفين (بادي) لاكتشاف أجمل مواقع الغوص في المالديف والتي تقع على مرقبة من الفندق.

ويعتبر فندق دبليو المالديف بمثابة ملعب خاص أرض العجائب التي تعج بالأنشطة والألعاب المائية، علاوة عن كونه ملاذ طبيعي ساحر تمتزج فيه الطبيعة الغناء مع الشواطئ البكر والشعاب المرجانية الساحرة التي باتت تدخل في صلب علامة دبليو التجارية، ويشكل الفندق بفلسفته الفريدة المزيج المثالي للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة فريدة وتجربة استجماميه أصيلة تبقى في الذاكرة.