عروض وتنزيلات

فندق “ريكسوس النخلة دبي” يطلق عروضا خاصة بعلاجات النادي الصحي “أنجانا”

فوشيا - دبي

أطلق فندق “ريكسوس النخلة دبي” عروضًا صيفية تتضمن خصومات على جميع العلاجات المخصصة للاسترخاء وتجديد البشرة الخاصة بالنادي الصحي “أنجانا”.

يتمكن الأزواج من الاستمتاع بجلسة تدليك للاسترخاء لمدة 60 دقيقة، وباستخدام حوض الجاكوزي الخاص لمدة 30 دقيقة ،مع تناول طبق من الفاكهة الطازجة والمشروبات المنعشة بـ 1200 درهم فقط، ولكل من يرغب بـ 40 دقيقة من الحمام التركي و50 دقيقة إضافية للتدليك التقليدي على حسب الطلب دفع 1500 درهم.

تضم حزمة “سرينيتي” على 60 دقيقة من الحمام التركي لكامل الجسد أو جلسة تدليك متبعة بوجبة الغداء أو العشاء في مطعم “الا توركا”، الذي يقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية بسعر 499 درهم خلال أيام الأسبوع وبـ 599 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يقدم نادي “أنجانا” الصحي تجربة التجديد لاستعادة نضارة البشرة، حيث تشمل هذه الحزمة على قناع للوجه من الأعشاب البحرية، الذي يتميز بخاصية استخلاص شوائب البشرة وجلسة تدليك للظهر والأطراف لمدة 30 دقيقة وحمام تركي لمدة 30 دقيقة بسعر 590 درهم فقط.

يوفر فندق “ريكسوس النخلة دبي” المنتجع الشاطئي الأول في دولة الإمارات، نظام الخدمة الشاملة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، حيث تطل غرفه على الخليج العربي وأبراج أفق دبي الساحرة.