الخطوط التركية وفنادق ريكسوس تستعدان لطرح عروض خاصة لقضاء العطلات في تركيا
عروض وتنزيلات

الخطوط التركية وفنادق ريكسوس تستعدان لطرح عروض خاصة لقضاء العطلات في تركيا

فوشيا - إسطنبول

تعتزم كل من شركة الخطوط الجوية التركية ومجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات طرح باقات خاصة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط بأقل الأسعار لقضاء العطلات في تركيا.

وأعلن السيد “إلكير إيجي” رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية، أن الشركة تعمل حالياً مع الحكومة التركية على طرح باقات خاصة تتضمن المزيد من الحوافز لحث المسافرين على قضاء عطلاتهم في ربوع تركيا.

السيد إلكير إيجي رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية

ورحب بالتعاون مع مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات في تركيا للمشاركة في العروض الخاصة بالعائلات والسياح والمسافرين لإعادة الثقة في القطاع السياحي التركي الذي فقد نحو 30 % من المسافرين خلال الشهرين الماضيين.

من جانبه قال “ايركان يلدريم” النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق ومنتجعات “ريكسوس العالمية ” في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى: “إن المجموعة على استعداد للتعاون مع الخطوط الجوية التركية ومنح خصم خاص بنسبة 30 % لكافة المسافرين عند الحجز المباشر في فنادقها المنتشرة في إسطنبول وأنطاليا وبودروم ودولة الإمارات وعدد من الدول العربية والأوروبية والآسيوية”.

ايركان يلدريم نائب رئيس ريكسوس الفندقية

وذكر أن مجموعة ريكسوس تتعاون مع الخطوط التركية منذ فترة طويلة في إطار برنامج “مايلز اند سمايلز”، ولكنها ترى أن الوقت مناسب الآن للتعاون في العروض الخاصة لإعادة تنشيط قطاع السياحة في تركيا بعد التراجع الذي شهده مؤخراً.

وقال: “إن مجموعة ريكسوس بصدد افتتاح مشروعات سياحية عملاقة لها في دولة الإمارات وتركيا والمالديف في إطار خططها للتوسع في مناطق الجذب السياحي بالمنطقة وسوف تواصل النمو والتوسع”.

وأشار إلى أن هذه المشروعات التي يجري العمل على إنشائها حالياً تشكل إضافة نوعية للسياحة الراقية في الإمارات، وتؤكدان التزام المجموعة بمواصلة النمو والتوسع في السوق الإماراتية التي تعتبر من أهم الأسواق السياحية في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأشار إلى أن فنادق ومنتجعات المجموعة أصبحت مقصداً هاماً ومتزايداً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يزورون الوجهات التي تعمل فيها ريكسوس.

على الصعيد نفسه رحب السيد “محمد هدلة” مدير عام فندق “ريكسوس بيرا إسطنبول ” بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية التركية.

محمد هدلة مدير عام فندق ريكسوس بيرا اسطنبول1

وذكر أن استضافة فندق “ريكسوس بيرا إسطنبول” للوفد الإعلامي من دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن والعراق يعكس مدى اهتمام المجموعة بالتعاون والعمل مع الخطوط التركية للترويج لقطاع السياحة والضيافة في تركيا.

وقال: “إننا سعداء لاستضافة هولاء الإعلاميين وإطلاعهم على الحركة السياحية الكبيرة التي تعيشها مدينة إسطنبول، وإننا على استعداد للمشاركة مع الخطوط التركية في طرح باقات خاصة للسوق الخليجي والعربي لجلب المزيد من السياح”، مؤكداً على أهمية تسيير رحلات مباشرة للخطوط التركية من دبي وأبوظبي إلى أنطاليا دون التوقف في إسطنبول لتسهيل تدفق السياح الى تلك الوجهة السياحية على البحر المتوسط.

وذكر أن فندق “ريكسوس بيرا إسطنبول” يشهد إقبالاً كبيراً من السياح الخليجيين هذا الصيف حيث تصل معدلات الاشغال إلى 95%.