“إلميس” تحتفل بيوم المرأة الإماراتية بباقة حصرية للدلال
عروض وتنزيلات

“إلميس” تحتفل بيوم المرأة الإماراتية بباقة حصرية للدلال

فوشيا - دبي

تقدم “إلميس” العلامة البريطانية الشهيرة والمتخصصة في العناية برفاهية البشرة ومنتجات السبا، عرضاً حصرياً لسيدات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يومهن الخاص، حيث خصصت الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، يوم 28 أغسطس من كل عام للاحتفال بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وتتشرف “إلميس” بالاحتفاء بهذا اليوم المميز من خلال تخصيص باقة حصرية للدلال تمنح من خلالها عاشقات منتجات الجمال والسبا فرصة الاحتفال بهذا اليوم الهام مع صديقاتهن وأفراد عائلتهن مع الباقة الحصرية التي تتوفر منذ بداية شهر أغسطس وحتى 28 منه.

وتتاح للسيدات فرصة مميزة للغوص في عالم الاسترخاء والرفاهية مع مجموعة من جلسات التقشير وعلاجات بشرة الوجه وجلسات المساج التي تخلص الجسم من التوتر ضمن موقعٍ استثنائي في منتجع كليوباترا في وافي.

ويمكن لزائرات المنتجع الانغماس في تجربةٍ لا مثيل لها من الراحة مع جلسة تقشير بشرة الوجه “ELEMIS Exotic Lime and Ginger Salt Scrub”، التي تسهم في تجديد النشاط من خلال تحفيز وشد البشرة لتمنحها ملمساً ناعماً وإطلالة نضرة، ويعد هذه العلاج واحداً من أنجح علاجات بشرة الوجه بفضل تناغم الليمون والزنجبيل والملح مع مزيج فريد من خلاصة فاكهة البرغموت وجوز الهند وزيت اللوز الحلو.

وبعد الاستمتاع بجلسة تقشير بشرة الوجه، يمكن للسيدات الاختيار بين جلسة تفتيح لون بشرة الوجه “White Brightening Facial”، وهي الأكثر رواجاً بين السيدات في العالم العربي، لما تضفيه على البشرة من إشراق ونعومة، أو جلسة العناية الخاصة بتحديد وشد بشرة الوجه “Pro Definition Lift and Contour facial”، والتي تسهم في تجديد بنية خلايا الجلد بفضل خلاصة المكونات النباتية الفعّالة التي تمنح البشرة مظهراً أكثر شباباً.

ويأتي المساج المتخصص على طريقة جزيرة بالي ليستكمل تفرد هذه الباقة الحصرية، حيث اشتهر هذا المساج عبر القرون بقدرته على تجديد نشاط الجسم والعقل معاً ومنحهما القوة والصحة، ويتألف هذا العلاج التقليدي من حركات التمدد والضربات الطويلة وتقنيات لف الجلد والضغط على الكف والإبهام لتخفيف التوتر، وتحفيز الدورة الدموية، والتخلص من الإرهاق وتعزيز الصفاء الذهني. كما يتميز بقدرته على تحسين أداء الدورة الدموية والنظام اللمفاوي والعضلات والجهاز العصبي.

ولأن الجمال ينبع من الداخل ليشّع عبر البشرة، تم تخصيص هذه الباقة المثالية للاحتفاء بالسيدات في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشمل الباقة (بتكلفة 850 درهم إماراتي)

• جلسة تقشير بشرة الوجه “ELEMIS Exotic Lime and Ginger Salt Scrub” من “إلميس” لمدة 30 دقيقة.

• الاختيار بين جلسة تفتيح لون بشرة الوجه “White Brightening Facial” أو شد بشرة الوجه “Pro Definition Lift and Contour facial” لمدة 60 دقيقة.

• مساج على طريقة جزيرة بالي لمدة 60 دقيقة.